36

30 1 0
                                    

أدارت رأسها بعد أن تم استدعاؤها "الأخت الكبرى" ، ارتدت ليكوريس تعبيرًا قلقاً قليلاً عندما رأت وجهي. فقط عندما ابتسمت ، ظهرت ابتسامة خفيفة شبه معدومة على زوايا فمها بارتياح بسيط.

إنه مظهر يجب ألا يظهر أبدًا لأمثال هؤلاء الرجال في صفي الذين عاملوها عادة مثل زهرة على جرف.

على الرغم من أن أختي كانت تدخل وتخرج من المكتب الطبي في سكن الإناث لسبب أنها كانت في حالة صحية سيئة ، في كل مرة أعود فيها إلى مسكن الذكور ، كان أصدقائي يضايقونني بـ "كيف حالها؟ " بلا نهاية.

أشعر أنني يجب أن أكون الشخص الذي يضغط على شخص ما للحصول على إجابات. مثل ، "ما هيك يجري الآن؟".

إنها مجرد إشاعات ، ولكن بناءً على ما قالته الآنسة ليليوم على ما يبدو ، فإن ترتيب الأحداث التي وقعت في الأيام القليلة الماضية ، سار على هذا النحو.

في اليوم الذي ضايقها فيه الفن ، طاردت ليليوم الطائر. لقد قالت ، أثناء مطاردة الظل الأزرق ، أخذتها قدميها إلى بيت الضيافة ، ثم تحركت أكثر فأكثر تحت الأرض. إذا فكرت في الصورة الأكبر ، فستكون هذه هي اللحظة التي أدركت فيها أن هناك شيئًا غريبًا ، ولكن بحلول ذلك الوقت ، ربما كانت قد تعرضت بالفعل لنوع من التعويذة. (1)

حول هذا الطائر الأزرق ، يبدو أنه نوع من السحر الاستقصائي الذي استمر المجنون في إلقاءه حتى عندما كان فاقدًا للوعي ، كان هذا وفقًا لأمين مكتبة دار الضيافة المعين كمراقب ، السيد هيملوك.

على أي حال ، عندما طاردتها Lilium بعد ذلك ، قادتها عمداً إلى الجزء الأعمق من الطابق السفلي. عندما تحطم الطائر بعد أن استنفد قوته ، وجهت Lilium كل سحر الشفاء الذي كانت تملكه عليه ، مما أدى إلى إحياء ذلك المجنون النائم. منذ تلك اللحظة ، بدأ الرجل المجنون باستخدام عيون Lilium لمشاهدة العالم الخارجي.

ما حدث بعد ذلك اختلطت فيه بعض التخمينات ، لكن من المحتمل أن يكون الأمر على هذا النحو.

عندما استيقظ هذا الرجل ، الذي بدا مجنونًا بشأن الآنسة ليليوم ، اتخذ إجراءً على الفور. يبدو أن الرجل كان نوعًا من العبقرية في السحر. ليس فقط سحر العقل ولكن حتى سحر الرياح كان على أهبة الاستعداد. من المحتمل أنه استخدم سحر التلاعب بالعقل في الفن ليجعله يسقط من السلالم. بالنسبة إلى حاشية الفن ، إذا نظرت إليها من منظور المجنون ، فقد تم القبض عليهم متلبسين. مع عدم وجود مجال للجدل ، انسكبت شظايا الزجاج على رؤوسهم.

علاوة على كل ذلك ، كان مهذبًا بما يكفي لإطلاق السحر على أخت شخص ما بدلاً من التحية قبل مغادرته.

سواء كان ذلك ليلًا أو نهارًا ، تعذب ليكوريس من الكوابيس - كان وولف أيضًا ، ولكن هذا بجانب النقطة ...

يبدو أنني جسدت في عالم لعبة Yandere Otomeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن