ولحسن الحظ ، انزلق الفأل إلى الهدوء.
لقد مرت ثلاثة أشهر من المراسلات مع كل من خطيبي ووالده ، وفي ذلك الوقت تقريبًا ، شعرت بالقلق بشأن مكان تخزين الرسائل التي تلقيتها.
رسالتي كانت ترغب في استشارة وولف. هذا لأن وولف يواجه حاليًا مشكلة صعبة للغاية. كانت هناك محادثات عن ديوك رانونكولا تزوج زوجة ثانية.
ماتت زوجة الدوق ، أي والدة وولف ، قبل أربع سنوات. خلال ذلك الوقت ، لم يتم إجراء هذه المحادثات. كانت هناك سيدة جريئة بشكل خاص ، منذ أربع سنوات ، لم تُشاهد تستسلم على الإطلاق.
قال الدوق "إن وجود زوجة ثانية في هذا العمر فات الأوان" ولذا لم يكن لديه شخص آخر مطلقًا ، ولكن شخصيًا ، أعتقد أنه قلل من تقديره كثيرًا. إذا تركنا منصبه كرئيس للوزراء جانباً ، إذا كان ذلك الشخص ، فلن يكون غريباً على أي امرأة أن تقول "أريد أن أعتني بك ...".
على أي حال ، مرت أربع سنوات بالفعل منذ ذلك الوقت ، وتم الإعلان رسميًا عن مشاركة وولف. بالمناسبة ، كان هذا منذ أسبوع واحد فقط. إذا كان الأمر بين الأطفال ، فلا يتم إجراء حفل رسمي للخطوبة المقررة. قيل لي فقط أن أومأ برأسي إلى الدوق ، ثم إلى والدي.
على أي حال ، بدأوا في غرق أسنانهم للمرة الثانية. بدأ الأقارب يهمسون بأشياء مثل 「فكر الآن بعد أن تزوج ابنك. ستكون وحيدًا بدون زوجة ثانية في شيخوختك 」الذي بدا أنه أزعج الدوق.
هذه الأنواع من القضايا ، في الحقيقة ، حتى لدي في منزلي. في منزلنا لم يكن هناك سوى أبي وأنا ، ولا شك في وجود هذه الصعوبات في الوقت الحالي. في حالة عائلتي ، نظرًا لعدم وجود وريث واضح ، كان القتال من أجل أن تكون الزوجة الثانية أكثر شراسة.
كان هناك تحذير واحد فقط جاء مني. باستثناء المرأة التي قدمها لي والدي شخصيًا ، لن أسمح مطلقًا لهذا النوع من النساء بالدخول إلى منزلنا.
هؤلاء الناس موجودون في الطبقة الأرستقراطية. كانت الأساليب التي استخدموها لإثبات قدرتهم على أن يصبحن أمهات صالحات أمرًا لم أحبه. على سبيل المثال ، أخذ خدمهم ووضعهم في المنزل. سمعت أيضًا أنهم أجبروا أشياء مثل الملابس والمجوهرات والخيول والكلاب والقطط ، بقدر ما تسمح به ظروفهم.
على الرغم من أن الأمر سينتهي بمجرد رفض الأخير وإعادته ، إلا أن الأول كان مقلقًا. من خلال اتخاذ إجراء ، هذا يعني أن الشخص كان قادرًا على فعل أشياء غير معقولة.
كان هذا ما جمعته كتابيًا وأرسلته إلى وولف ، وكان الرد كالتالي.
『كانت هناك سيدة دخلت المنزل عندما لم يكن والدي وحيدًا في الجوار』
حتى الآن ، لا تفهم رفض زياراتها ، أو بالأحرى لا تفهم ، كان الأمر أكثر من ذلك ، فهي لا تريد أن تفهمها ، وهو ما رد عليه.
أنت تقرأ
يبدو أنني جسدت في عالم لعبة Yandere Otome
Fantasyكطفل مبكر ، يعاني Lycoris من إحساس غريب بـ deja vu. في اليوم الذي أخبرها والدها عن خطيبها ، أدركت أن خطيبها كان شخصية من لعبة أوتومي كانت تلعبها ذات مرة في حياتها السابقة. "أنا البطلة المنافس من اللعبة؟ الأجمل على الإطلاق؟ شاهد أجمل 10 وجوه لايملايت...