58

15 2 0
                                    

بطبيعة الحال ، أخذت إجازة للذهاب لمشاهدة أداء ميريا. كانت المرة الأولى التي أقوم فيها بقطع فصل دراسي.

على الرغم من أنه تم السماح لطلاب السنة السادسة في الأصل بمزيد من الحرية ، إلا أن السبب الذي جعل أبي يمنحني موافقته على أخذ إجازة دون حدوث عوائق هو كل ذلك بفضل جديتي المعتادة ، إذا جاز لي أن أقول ذلك بنفسي.

كانت هناك مشكلة واحدة. بمجرد أن أخبرت وولف أنني كنت أتخطى ، لم يحاول إيقافي ، لا ، لقد أراد الانضمام إلي.

أعني ، بالتأكيد ، التذكرة التي حصلت عليها من ميريا كانت لشخصين. وقيل لي أن أذهب مع خطيبي. لكنني لم أخطط لإعلام وولف بذلك.

بالنسبة للسبب ، كان ذلك لأنني ربما أبكي. بادئ ذي بدء ، أبكي في كل مرة أشاهد فيها عرض Miria.

هل كان هناك أي شخص يرغب في السماح لخطيبها نائب الرئيس برؤيتها وهي تصرخ من عينيها؟ لا بالطبع لا.

لقد بكيت أمام وولف في الماضي ، لكنني الآن في سن الزواج. بالتأكيد لا أستطيع ترك وولف يرى وجهي عندما تنتفخ عيني بلا شك.

حاولت الخروج منه ، مما يعني أنه 「لا يوجد ما يدعو للقلق ، سيكون على ما يرام ~」 لكن وولف كان عنيدًا حيال ذلك هذه المرة. لن يتزحزح.

لم يكن عنيدًا تمامًا بقدر ما كان لطيفًا.

「...... ألم تقل لي أنه لا بأس إذا كنت أتصرف بشكل مدلل معك?」

كان التعبير العابس الذي كان يرتديه هكذا. الماكرة. يجب أن أسلمها إلى ماركة وولف الماكرة. في مثل هذه الأوقات ، كان بإمكاني أن أرى أنه من الواضح أنه ابن والده ، ابن الدوق رانونكولاس.

...نعم. بالطبع ، أتذكر أنني قلت شيئًا محرجًا مثل 『من الجيد أن تتصرف معي بشكل مدلل. وكان ذلك بعد ذلك ، أليس كذلك؟ فرصة القبلة الأولى المذكورة أعلاه.

أرى. هل كان هذا كيف كان التمثيل مدلل 』لـ Wolf؟

إذا كان علي أن أقول ، فإن الحصول على مرافقة يبدو وكأنني مدلل. إذن ، بالنسبة إلى وولف ، كان قول "أريد أن أفسدك" شيئًا أنانيًا؟ ما هذا ، هذا لطيف جدًا! أشعر بقلبي ينبض. انها تخطي لحظة !!

「نعم. ثم شكراً مقدماً لمرافقتكم لي. على الرغم من أنني سأجعلك تفوتك الصف ....... 」

كان هذا هو الرد الوحيد الذي بقي لي لأقوله.

ابتسم الذئب بسعادة ، لذلك انتهى بي الأمر بالشعور بالسعادة أيضًا.

آمن بالقوة الدفاعية للمنديل وقم بتغطية وجهي الصاخب تمامًا! دعنا نذهب مع تلك الإستراتيجية.

كان عرض ميريا في ذلك اليوم ممتلئًا.

كان هذا هو اليوم الأخير للعرض ، ولكن يبدو أن العرض الذي يتم تقديمه اليوم قد حصل على تقييمات رائعة حقًا. بعد أن استمعت إلى ما يقوله بعض الأشخاص من حولي ، استطعت أن أجمع أن البعض قد عاد لمشاهدة نفس الأداء للمرة الثانية أو الثالثة الآن.

يبدو أنني جسدت في عالم لعبة Yandere Otomeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن