44 end

34 2 0
                                    


اسمحوا لي أن أخبركم قليلاً عما حدث بعد ذلك.

يبدو أن السيد والخادم ، رو شيانغ وأوريا ، اللذان أعطاني مفاجأة كبيرة جدًا في اللحظة الأخيرة كهدية ، سيقيمان في القصر الملكي لبلدنا في هذا الاستراحة.

لا يزال هناك الكثير من الأشياء التي أريد التحدث معهم عنها. أنا أتطلع إلى رؤيتهم مرة أخرى في المدرسة.

كان الفن يتعافى مؤقتًا في المنزل.

ولكن ما يجب أن يكون مفاجئًا هو أنه يبدو أنه ترك رسالة اعتذار لـ Lily قبل العودة إلى المنزل. الشيء الذي تم عرضه لي كان بالتأكيد خط يد آرت. كان محتواها يدور حول كيف كان يفكر كثيرًا في الحادث الحالي بطريقته الخاصة.

ولكن بعد ذلك ، هكذا كانت الجملة الأخيرة في الرسالة.

『تأكد من إخبار Lycoris أنني أفكر فيه بشدة』

كان من الرائع لو لم يكن هناك. ولكن بعد ذلك عندما أفكر في الفن حتى هذه اللحظة ، حتى لو كان بإمكاني رؤية بقعة صغيرة منه ، فإن إرسال الرسالة كان بالفعل تقدمًا واضحًا.

قد يعمل ضرب الفن بقبضتي كعقاب بشكل جيد إلى حد ما.

سوف تنغمس لي لي من خلال البقاء الجزء الكامل من هذه الاستراحة في منزلي.

سنطبخ وجبات الطعام ، ونتعلم ركوب الخيل ، ونذهب إلى مكان وولف للاستمتاع معًا. نظرًا لأن جدولنا الزمني كان مزدحمًا ، فلن يضيع يوم واحد.

يبدو أن Shade سيناقش العديد من الأشياء حول آفاقه المستقبلية مع والده بعد عودته إلى المنزل.

على وجه التحديد ، ما إذا كان شيد سيخلف منصب دوق ليليا أم لا.

بالنظر إلى أن الأب قد أجرى بالفعل جميع الترتيبات الضرورية إلى حد كبير حتى يتمكن Shade من اختيار أي من الخيارين ، فإن الباقي كان متروكًا لـ Shade.

قد تكون الأخت الكبرى في داخلي تتحدث ، لكنني أعتقد أن Shade ستكون قادرة على الوفاء بواجبات كونها الدوق.

تلقى وولف خطبة محبة من ديوك رانونكولاس فور عودته إلى المنزل.

لم نتمكن من الاعتماد عليه أثناء حادثة Gift ، لكنني أظن أنه كان مؤلمًا لـ Duke Ranunculas. كان هذا هو الشيء الذي يسمى الحب الأبوي.

أبلغني وولف بهذا وهو محرج لذلك أعتقد أن هذه العظة قد قصرت المسافة بين الوالد والطفل.

بمجرد أن انتهيت من ارتداء ملابسي ، قبلت صورة والدتي التي وضعتها على جانبي سريري ووقفت.

قررت أن أقتل الوقت بالتجول قليلاً ، وطردت ممرضتي وغادرت غرفتي.

يحتفل اليوم بعيد ميلاده في بلدي.

يبدو أنني جسدت في عالم لعبة Yandere Otomeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن