كان Arutad Brugmansia - شابًا شقراء وسيمًا ساحرًا. بعيون ضخمة بنية فاتحة تشبه الظباء ، كان قطعة من السحر. تظهر مشاعره على وجهه على الفور.
كان لقبه الفن. على الرغم من أن مستخدمي اللعبة عينوا اللقب 『Bakalt. 『باكا』 + 『فن』 + عبادة 』فكانت『 بقالت 』. [1)
لماذا كانت '' العبادة '' موجودة فيه ، لأنه داخل اللعبة ، سوف يتبع حاشية الفن توجيهاته بغض النظر عن مدى سخافة الفعل أو عدم إنسانيته. 『هل يفعلون ذلك حتى مع المنطق؟』 『لا ، هؤلاء كانوا بالفعل متعصبين ، وربما يجب أن تسميها كما هي 』، وبالتالي ، يبدو أن هذا اللقب يمثل نهاية لهذا النقاش.
الفن كان مغرمًا بالمتعة بشكل غير عادي ، ولم يكن لديه قدر كافٍ من ضبط النفس. على الرغم من أنه تمت ملاحظته على أنه أحمق ، ومن الغريب أنه كان لديه جانب ذكي أيضًا. على أقل تقدير ، كان التفوق في التلاعب بالناس أمرًا مقلقًا.
داخل اللعبة ، سواء كان التخطيط لحفلة ، أو ارتداء ملابس لشخص ما ، أو ارتداء ملابس أنيقة بنفسه ، أو حتى دعم الحب ، كان يفعل ذلك من أجل المتعة. لعب القمار وتعاطي المخدرات والبلطجة وقتل الحيوانات الصغيرة كانت أيضًا نفس الأشياء بالنسبة له.
في المرة الأولى التي قابلته فيها ، تذكرته من داخل اللعبة وفكرت ، 『انتهى الأمر』. أمام مثل هذا الخصم المخيف ، لم يكن هناك شيء آخر يمكنني القيام به.
الشيء الفريد في الفن ، من بين جميع الشخصيات التي يمكن أسرها ، هو أنه لم يتم حتى التلميح إلى الماضي الجاد. حتى في تلك المنطقة ، قيل إنه من النوع الغبي أيضًا. في الواقع ، يتمتع كلا والديه بصحة جيدة ويبدو أنه لم يكن هناك خلاف ، فقد كان الطفل الأصغر من بين الأشقاء الستة في أجواء دافئة إلى حد ما. حسنًا ، ربما يكون قد تحول إلى غريب من أن يكون مدللًا كثيرًا في الوقت الحاضر.
على أي حال ، لم يكن هناك حتى صدمة كان عليه التغلب عليها. إذا كان هذا يتعلق بضبط النفس ، فقد يكون الأمر يتعلق بكيفية منحه ذلك. مثل إدخال رقاقة في دماغه.
لحسن الحظ ، مع ذلك ، أنا بصراحة لا أعرف ما إذا كان ذلك جيدًا أم لا.
كان الفن صبيًا كان صعب الإرضاء مع الناس. بما أنني ابنة دوق ، فإنه يستمع إلى الأشياء التي أقولها أنا ، كبيره بما فيه الكفاية.
لكن ، على الرغم من أنني أقول إنه يستمع ، إلا أنه كان يشعر بالميل إلى الرد مثل 「إيه ~~」 أو 「لا أريد」 لتوبيخي. على الرغم من أنه ليس مرضيًا تمامًا ، نظرًا لأن الفكرة المسماة بالنظام الهرمي دخلت رأسه ، فقد تم معاملتي كرئيس.
أضعها على نفسي. دون أن أفشل ، قررت أن هذا الطفل الماكر المستبد يجب أن يكون متعلمًا في المنزل.
كان من المفترض أن تكون مزحة.
على الأقل ، بالنسبة للفن ، كان من المؤكد أنه يعتقد أن الأشخاص الذين لديهم سلطة أكبر منه يجب عليهم كبحه بطريقة أو بأخرى. كانت هناك مسألة طلب Solana-sempai للمساعدة ، ولحسن الحظ بالنسبة لي ، كان هناك أيضًا خطيب يمكن الاعتماد عليه وأخ صغير.
أنت تقرأ
يبدو أنني جسدت في عالم لعبة Yandere Otome
Fantasyكطفل مبكر ، يعاني Lycoris من إحساس غريب بـ deja vu. في اليوم الذي أخبرها والدها عن خطيبها ، أدركت أن خطيبها كان شخصية من لعبة أوتومي كانت تلعبها ذات مرة في حياتها السابقة. "أنا البطلة المنافس من اللعبة؟ الأجمل على الإطلاق؟ شاهد أجمل 10 وجوه لايملايت...