47

24 1 0
                                    

إضافي SS 『رأيت حلمًا حيث تحولت إلى قطة

كنت قد استيقظت من غفوة قصيرة وتحولت إلى قطة.

عندما شعرت بضوء الشمس على خدي ، صرخت مرتبكًا ، Haa-! سوف يتم توبيخ من قبل مربية إذا أصبت بحروق الشمس! وقفزت على قدمي. أثناء قيامي بذلك ، ما لفت نظري كان ، ما كان يجب أن أنام عليه سابقًا ، ذراعي.

بغض النظر عن كيف نظرت إليه ، فقد أصبح الآن مثل قطة سوداء صغيرة.

『ها؟』

جاء الصوت المفاجئ الذي ينبعث من فمي كصرخة حساسة تشبه القطة.

لقد كنت في حيرة من أمري. وبينما كنت هكذا ، نادى صوت.

"...ما هو الخطأ؟"

شعرت بالارتياح بشكل انعكاسي تقريبًا عندما سمعت الصوت المألوف من مكان قريب.

مهما كان الوضع ، طالما بقي وولف هناك ، فسيكون الأمر على ما يرام. يبدو أن رأسي قد قرر ذلك من تلقاء نفسه.

『حسنًا الآن ، كما ترى

ما خرج من فمي وأنا أحاول بقوة أن أخبره أن الموقف كان أشياء مثل 「fu-nya」 أو 「i-nyaa」.

إنه ليس جيدًا ... هذا ليس جيدًا على الإطلاق.

ي للرعونة؟ ي للرعونة؟ سألت ، مرتبكة ، بينما كانت يدا وولف تداعب رأسي برفق ... انتظر! كبير! كانت يداه كبيرتين بدرجة كافية بحيث يمكن بسهولة الإمساك بجمجمتي! مخيف!

شعرت بالذعر ، ووضعت مسافة من اليد العملاقة ، وما رأيته هناك كان بالتأكيد شكل وولف.

ذئب؟ أم أقول ، وولف (ل) ...؟

في الوقت الحالي ، ابتعدت عن وولف (يسار) وحاولت استيعاب الموقف.

نظرت إلى يدي بلا حراك.

كانت يد قطة.

كنت قطة سوداء. حتى كفاحي ، على الرغم من أنها كانت وردية اللون ، كانت سوداء باهتة.

بهذه الأيدي ، لم أستطع حتى قرص خدي.

نظرت بلا هوادة إلى محيطي.

كما هو الحال ، كنت في غرفة مألوفة. أنا في غرفة وولف الخاصة في سكن ديوك رانونكولاس.

نظرًا لأنني كنت في منزلي - غرفتي الخاصة في مقر إقامة Duke Lilia ، عندما غفوت بعد الظهر ، ليس لدي أي فكرة حقًا كيف انتهى بي المطاف بالتطفل على منزلهم ، ناهيك عن غرفة وولف الخاصة.

أستسلم ، لا أعرف لماذا أو كيف حدث ذلك على الإطلاق. في الوقت الحالي ، إذا اضطررت إلى توضيح الموقف الحالي ، إذن ، لسبب ما ، كنت ، Lycoris Radiata ، في شكل قطة وفي غرفة خطيبي ، وولفجانج أيزنهوت. فوق مكتب أنيق.

(ماذا يعني هذا ، ماذا يعني ذلك ، هل يمكن أن أتخيل للتو الاستيقاظ؟ هل ما زلت في الحلم؟)

يبدو أنني جسدت في عالم لعبة Yandere Otomeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن