عندما تم قطع هذا "الذراع" ، الذي تم قطعه على بعد حوالي 10 سم من الرسغ ، سقط قطعة القماش السميكة وخرج من يدي التي كانت مجمدة في حالة من الرعب ، على الرغم من ذلك ، فقد أحدث صوتًا قويًا.
「... i-it's... مزيف؟」
"نعم. صحيح."
حاولت نقر 『الذراع التي هبطت برفق. كان الملمس الصلب البارد بلا شك من الخزف. لم يكن هناك ذرة من الشك ، على الرغم من أنه كان يشبه جلد البورسلين الأبيض ، إلا أنه كان من المفترض أن يشبهه فقط.
لقد قمت بتفكيك الأمتعة أكثر لمطاردة السؤال الذي ملأ ذهني.
إنه يخرج ويخرج. كان هناك ما مجموعه ستة أذرع في النهاية. تمامًا مثل الذراع الأولى ، ذكرني النحافة بفتاة صغيرة في سن المراهقة.
「حتى أنني واجهت مشاكل معها. للتفكير ، الرجل الذي يقترب من النصف الأخير من سن المراهقة سيكون لديه هواية مثل صناعة الدمى 」
「دمية ... صنع...」
「حتى أنني اعتقدت أنه سيتوقف بمجرد أن يبلغ من العمر ما يكفي لدخول المدرسة! لكن مدرس الفن أخبره بشيء غير ضروري مثل 『هذا فن! عليك أن تستمر في صنع هذه الأشياء بكل الوسائل ، سأفعل كل ما بوسعي للتعاون أيضًا 』، لذا فقد ازداد الوضع سوءًا!
「بعبارة أخرى ، كان هذا ... بواسطة Ru Xiang؟」
"نعم!"
"كهواية؟ من صنع الدمى؟
"نعم! هوايات سيدي هي تخيل الفتاة التي يحبها في طفولته ويصنع منها الدمى. آه ~ إنه أمر مروع عندما يجعلني أتخلص من الذئاب الفاشلة مثل هذا ، ولكن أيضًا ، أكثر من ذلك ، عندما يأتي دورم هيد وولفجانج وبريفكت شيد إلى الغرف للعمل أو نحو ذلك ، فأنا دائمًا على دبابيس وإبر ، خوفًا من اليوم سينتهي بهم الأمر برؤية غرفة الدمية في الغرفة المجاورة. أنا متأكد من أن يومًا كاملاً على الأقل من عمري ينقطع في كل مرة - 」
وبينما كان يتحدث وهو يعبّر عن شكواه ، انحنى رأس أوريا فجأة إلى الأمام. تساءلت عما إذا كان قد تلقى ضربة بضربة خلفية من tsukkomi دون علمي بذلك ، لكن لم يكن الأمر كذلك ، الشيء الذي اعتدى على رأس أوريا - وهو حذاء بدا وكأنه رجل - هبط على العشب بهبوط.
「R-Ru Xiang...」
حتى بدون الحذاء في قدمه الأخرى ، لا يزال جمال الشعر الأسود قادرًا على أن يبدو أنيقًا وهو يسير نحونا.
التقط الحذاء من على العشب كما كان ، ونفض الغبار عنه بحفرة ، ثم ارتديه وكأن شيئًا لم يحدث. عندما فعل ذلك ، لم يعد هناك أي شيء يفسد ملابسه البيضاء ذات المظهر الأجنبي ، ووقف في جو ملكي.
لا أعرف ما هو التعبير الذي يجب أن أظهره ، نظرت إلى الأسفل.
بناءً على ما قاله أوريا للتو ، في جزء من غرفته - كان هناك عادةً غرفة واحدة متوفرة في المهجع ، ولكن يبدو أنه كان لديه غرفتان لاستخدامهما. نظرًا لأن Ru Xiang يتلقى معاملة خاصة بشكل واضح على الرغم من أنها كانت هذه المدرسة التي نتحدث عنها ، فلا شيء يدعو للدهشة الآن - كان Ru Xiang يزين الدمى كهواية.
أنت تقرأ
يبدو أنني جسدت في عالم لعبة Yandere Otome
Fantasíaكطفل مبكر ، يعاني Lycoris من إحساس غريب بـ deja vu. في اليوم الذي أخبرها والدها عن خطيبها ، أدركت أن خطيبها كان شخصية من لعبة أوتومي كانت تلعبها ذات مرة في حياتها السابقة. "أنا البطلة المنافس من اللعبة؟ الأجمل على الإطلاق؟ شاهد أجمل 10 وجوه لايملايت...