بعد ذلك ، قفز وولف ، وبمساعدته ، قام الأب على الفور بتقييد العم.
في أعقاب ذلك ، بدءًا من العمة وكرينوم والسيد بتلر ، اجتمع كل فرد من أفراد عائلة Rankgerüste. كان العديد من الأشخاص في الداخل يجهلون تمامًا ما حدث للتو ، وبالتالي كان لديهم وجوه مشوشة.
مع تجميع الأشخاص المعنيين في غرفة المعيشة (بالطبع ، باستثناء العم) ، تم شرح تفاصيل الأمر ، بعد أن استقرنا ، على هذا النحو.
أولاً ، لماذا كان الأب في قصر Rankgerüste في هذه الساعة؟
بصراحة ، بعد أن أنهى عمله في العاصمة (كانت تفاصيل العمل هي مرافقة ضيف شرف إلى حفلة ليلية) كان الأب قد قرر بالفعل أنه سيعود إلى هنا هذا المساء من البداية. السبب في إخباري بأن الوقت كان صباح الغد أو ما شابه ذلك هو أنه لإكمال مهمة أخرى من مهمته ، لا يبدو أنه سيكون قادرًا على العودة قبل أن أنام.
كانت المهمة الأخرى المشار إليها هنا ، محادثة خاصة متوقعة مع العمة في قصر ليليا.
على الرغم من أنني قلت ذلك ، لم يكن ذلك لمحاولة.
يبدو أنه كان على العمة أن تقول ذلك بأي ثمن ، فإن محتوى المحادثة كان اعترافًا بالخطايا. بدأت العمة بما فعلته لـ Shade واستمرت في خطط العم بشأن الرغبة في التعجيل بزواجي مع Shade بأي ثمن.
بدت هذه الفكرة عن العم وكأنها جعلت الأب غاضبًا ، بينما كان يفكر تمامًا في طرد العم ، بدا أنه هرع إلى قصر Rankgerüste في منتصف الليل.
بالنسبة لسبب وجود وولف هنا ، بطريقة ما ، بعد فراقه لي في الليل ، بدا الأمر وكأن عمه طرده من المنزل. لقد كان مرتبكًا. علاوة على ذلك ، طفل يبلغ من العمر عشر سنوات ، يحمل لقب نجل رئيس الوزراء الذي يمتلكه وولف ، ليتم طرده في منتصف الليل من منزل - بمعاني مختلفة ، كانت العبثية في مستوى خاص بها.
لكن يمكنك القول أن وولف كان لديه شجاعة كبيرة. بعد التظاهر بالعودة إلى النزل على الطريق المهجور ، بدا أنه حاول ونجح في التسلل إلى المنزل.
أولاً ، توجه إلى غرفتي ، لكنه وجدها فارغة تمامًا. عندئذ ، التقى بأبيه وعمته.
الذئب: ليكوريس ليس بالداخل!
الأب: 「ماذا قلت؟ أنا أيضًا لا أستطيع العثور على أثر للنرجس 」
العمة: الظل ليس موجودًا أيضًا! لا تقل لي - هل أجبر ذلك الرجل الاثنين على الزواج !؟
بدت المحادثة وكأنها ذهبت إلى شيء من هذا القبيل.
أفكار العمة تفتقر إلى الحس السليم.
على الرغم من ذلك ، أعتقد أن هذا كان ضمن حدود الموقف الذي أدى إلى إخبارك في منتصف الليل بأن "تسلم عينيك" من بين أشياء أخرى ومطاردتها.
أنت تقرأ
يبدو أنني جسدت في عالم لعبة Yandere Otome
Fantasyكطفل مبكر ، يعاني Lycoris من إحساس غريب بـ deja vu. في اليوم الذي أخبرها والدها عن خطيبها ، أدركت أن خطيبها كان شخصية من لعبة أوتومي كانت تلعبها ذات مرة في حياتها السابقة. "أنا البطلة المنافس من اللعبة؟ الأجمل على الإطلاق؟ شاهد أجمل 10 وجوه لايملايت...