63

66 2 0
                                    

حكاية خرافية محاكاة ساخرة 『سندريلا الجزء الثاني

بام . دوى صوت قبضة اليد وهي تضرب طاولة داخل المكتب الأنيق.

كان الشخص الوحيد في الغرفة ، الذي كان لديه تعبير مزعج على وجهه ، هو أمير الدولة المجاورة ، شيد.

على الرغم من أن شيد كان أميرًا معروفًا بمظهره الجيد وشخصيته الاجتماعية ، إلا أن علامات الإرهاق والإحباط الجامح كانت واضحة حتى على وجهه في الوقت الحالي. وهو ما لم يكن مفاجئًا على الإطلاق. بعد كل شيء ، كان الآن بعيدًا عن بلده للبحث عن أخته الكبرى التي واجهت مختطفًا وفقدت لمدة عامين.

كان والدهم كافر يبحث في جميع أنحاء البلاد مع الظل خلال هذين العامين. ساروا بقدر ما يمكن أن تأخذهم أقدامهم وزاروا كل زاوية وركن بحثًا عن الأميرة المفقودة.

ومع ذلك ، فإن النتيجة لم تؤت ثمارها.

زار شيد البلد المجاور بقلب يزن بقلق بالغ ويأمل ألا يجد دليلاً على وفاة أخته الملكية. بدلاً من والده الذي لم يستطع مغادرة البلاد ، قرر التوجه إلى البلد المجاور لنشر عملية البحث.

كان ذلك لأن وولفجانج ، ولي عهد هذا البلد ، كان شخصًا مرتبطًا بشدة بأخته الملكية من خلال القدر. لو لم تصادف أخته الملكية ، ليكوريس ، الخاطف ، لكانت قد قدمت بالفعل كخطيبته. العلاقات الدبلوماسية بين البلدين عميقة وكان من السهل السفر ذهابا وإيابا بينهما. راهن الظل على بصيص أمل صغير أنه ربما يمكنه العثور على أخته الكبرى ، التي لم يستطع العثور عليها في بلده ، في هذا البلد.

تم عقد كرة بحجة "تقرير زوجة ولي العهد" منذ حوالي شهر. استضاف الملك هذا لـ Shade من أجل العثور على Lycoris. تحت قيادته الملكية ، تم جمع فتيات من نفس عمر ليكوريس من جميع أنحاء البلاد. ومع ذلك ، لم تكن أخته العزيزة من بينهم.

كانت الطريقة الوحيدة المتبقية لـ Shade هي جمع المعلومات والتحقيق فيها بشكل مباشر. هذا ... لم يكن يسير على ما يرام أيضًا. في الوقت الحالي ، كانت التقارير الواردة إليه تفيد بأنه "لم يكن هناك تقرير عن فتاة مشابهة لليكوريس في المنطقة".

الكلمات 『إذن هي بالفعل...』 والكلمات لا يزال هناك أمل اصطدمت مع بعضها البعض داخل قلب Shade.

كان في ذلك الوقت ...

دقت طرقة في المكتب ، ودخل شاب طويل القامة.

شعر أسود وعيون بنفسجية. لقد كان ولي عهد هذا البلد ، وولفغانغ.

...فاصل صفحة...

جاء وولفجانج إلى هنا لإحضار جزء معين من المعلومات إلى الظل المحبط.

「ظل. هل وصلتك قائمة الاشخاص الذين لم يحضروا الحفلة قبل شهر؟ 」

يبدو أنني جسدت في عالم لعبة Yandere Otomeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن