أخبرت والدي بعذر مناسب (لم أستطع تذكر محتوياته) ، انسحبت إلى غرفتي لتصفية أفكاري المشوشة.
إذا صدقت الذكريات المفاجئة التي فاضت بداخلي ، فقد حصلت للتو على ذكريات حياتي الماضية.
هل هذه ... حقًا ذكريات من حياتي السابقة ، أم أنها مجرد تخيلات مدروسة جيدًا؟ مع هذه الأسئلة ، تم تقديم إجابة عملية. هذا هو ، عندما يحين الوقت ، وينتهي بي المطاف أن أعلق قدمي من المضي قدمًا لأنني لم أستطع الرؤية ، ثم في ذلك الوقت ، سأتوقف.
في غضون ذلك ، قررت أن أؤمن بنفسي. كانت هذه ذكرياتي من حياة سابقة.
"أنا" من حياتي السابقة كانت سيدة مكتب من اليابان. في القسم الإداري لشركة صغيرة ، كنت أحدق في الأرقام وأتصارع مع آلة نسخ الصور كل يوم. لسوء الحظ ، لم يكن لدي حبيب. لكن إذا كان بإمكاني الحصول على 3 - لا ، 5 سنوات أخرى ، كنت سأحصل على قصة حب مثيرة بشكل لا يصدق.
- هو ما أحب أن أصدقه.
لقد توفيت بسبب حادث مروري. إذا كان الأمر مؤلمًا أو مخيفًا ، فقد كنت محظوظًا بما يكفي لعدم تذكر ذلك. لكنني تذكرت أنني شعرت بالخوف عندما رأيت نفسي على وشك أن تصدمني سيارة. في ذلك الوقت ، شعرت وكأنني تلقيت صدمة كبيرة ، لكن الآن ، شعرت أن الحادث وقع بسرعة كبيرة.
الموت قبل والديّ قد يجعلني شخصًا يفتقر إلى الاحترام لعائلتها. لكنني محظوظ بما يكفي لأن لديّ أشقاء سيهتمون بوالدي في سنواتهم اللاحقة ، لذلك ليس لدي ما يدعو للقلق.
على الرغم من أنني قد أميل رأسي من الشك إلى معظم الادعاءات بأن شيئًا ما يمكن تحقيقه في فترة حياة الشخص القصيرة ، إلا أنني اعتقدت أن عيش الحياة على أكمل وجه من شأنه أن يمنح السلام الأبدي.
من ناحية أخرى ، منذ فترة ، بدأت الأفكار التي كانت تتدفق بشكل طبيعي من قبل تؤلمني عندما حصلت على مزيد من التفاصيل. عندما أرهقت العمليات المحدودة لأعصابي ، غمرني شعور مزعج.
بفضل ذلك ، لم أستطع سوى تذكر القليل من التفاصيل حول حياة كل فرد. على الرغم من ذلك ، من الغريب أنني استطعت أن أتذكر بوضوح التفاصيل القليلة المتعلقة بهم. على سبيل المثال ، كيف اعتدت أن ألعب لعبة ... بها تلك الشخصيات.
كنت أمسح رأسي بمنديل حتى أبرد من الحمى التي اندلعت ، ووجدت نفسي واقفًا. (1) أمام المرآة بالطول الكامل ، بدا أن أحد الممثلين يقف أيضًا بنصف حجمه.
أشعر بعدم الارتياح لأنني وجدت نفسي منعكسة في المرآة ، وقد يكون ذلك لأنني أعرف سبب ذلك. بغرابة وبدون تردد ، كان لدي الرغبة في مواجهة تفكيري الخاص.
حدقت في وجهي فتاة في ثوب قرمزي. عندما رفعت يدي رفعت الفتاة في المرآة يدها. وعندما سحبت زوايا شفتي ، جعلت الفتاة في المرآة أيضًا وجهًا مضحكًا.
أنت تقرأ
يبدو أنني جسدت في عالم لعبة Yandere Otome
Fantasyكطفل مبكر ، يعاني Lycoris من إحساس غريب بـ deja vu. في اليوم الذي أخبرها والدها عن خطيبها ، أدركت أن خطيبها كان شخصية من لعبة أوتومي كانت تلعبها ذات مرة في حياتها السابقة. "أنا البطلة المنافس من اللعبة؟ الأجمل على الإطلاق؟ شاهد أجمل 10 وجوه لايملايت...