قال لي وولف شيئًا مثل "سأؤذيك فقط ، لذا لا تقترب مني".
كانت الكلمات ، 『لا بأس حتى لو تأذيت ، أريد أن أكون بجانبك ، كانت على طرف لساني. لكنني لم أقلها في النهاية.
أعني ، كان وولف شخصًا كان دائمًا بجانبي من أجل حمايتي من الأذى.
كانت أيضًا كلمات من شأنها أن تخون العائلة التي أحببتني.
ومع ذلك ، ربما كان عليّ أن أقول ذلك. إذا فعلت ذلك ، ربما كنت سأكون بجانب وولف الآن.
ماذا ستفعل ليلي لو كانت هي؟ أردت أن أسمع الجواب على ذلك. على الرغم من أنني يجب أن أعرف أنه الآن لم يكن الوقت المناسب لذلك ، لم أجد نفسي أفكر في شيء سوى ذلك. هذا لأنها شخص ... تفعل الشيء الصحيح ، بعد كل شيء.
الإجابة التي سأصل إليها بالتأكيد لن تكون الإجابة الصحيحة.
سرعان ما وصل الأب إلى المدرسة.
كنت في الواقع خائفة قليلاً من رؤية أبي وجهاً لوجه. لقد تم تحذيري من قبله مرات لا تحصى ، وبخوني ، وفي النهاية ، تم التخلي عني ... آآآه ، لا ، خطأ. هذا ... كان في حلم.
نظرًا لأنه حاد للغاية في الإشارات الدقيقة ، فقد شعرت بالرعب من أن ينتهي الأمر بأبي إلى معرفة ما كنت أراه في كوابيسي أيضًا.
ومع ذلك ، في الواقع ، أعطاني أبي ابتسامة لطيفة للغاية وقال ببساطة "لنعد إلى المنزل". ربما استرخيت لأنني كنت سعيدًا جدًا ، غفوت ونمت في العربة في طريقنا إلى المنزل. كما هو متوقع بالطبع ، سرعان ما تبع ذلك كابوس.
حتى بعد أن عدنا إلى المنزل ، لم يسألني أبي عن أي شيء.
لم يسألني أبدًا عن أي شيء ، لكنه كان يفحصني باستمرار عندما كنت في السرير. كان نوعا ما ... مضحك بعض الشيء.
「أيها الأب ماذا عن العمل؟
قصدت أن أراعي مشاعره ، لكن كلماتي جعلت الأب يعبّر عن حزن.
"...أنا آسف"
「لا ، لم تفعل شيئًا خاطئًا. إنه فقط ، كلما فكرت في المرات التي قلت فيها هذه الكلمات لي حتى الآن ، هذا يجعلني أشعر بالشفقة 」
「أبي ، أنت لست مثيرًا للشفقة」
"لا أنا. في الواقع ، ليكوريس. في الوقت الحالي ، لا أعرف نوع الكوابيس التي تواجهها. لا اعرف ماذا افعل لمساعدتك 」
عبّر الأب عن عجزه إلى حد ما وجلس على حافة سريري. كنت أعتقد أنه لو كان أبي ، فسيكون قادرًا على رؤية ما في ذهني دون أي مشاكل ، لكن لا يبدو أن هذا هو الحال.
「أعتقد أنه حتى أنت ، أيها الأب ، لديك أشخاص لا تفهمهم وتحيرهم ، هاه ...」
بعد قول ذلك ، أصبت بإحساس ساحق مفاجئ بـ deja vu. أشعر وكأنني قلت شيئًا كهذا لأبي من قبل.
أنت تقرأ
يبدو أنني جسدت في عالم لعبة Yandere Otome
Fantasyكطفل مبكر ، يعاني Lycoris من إحساس غريب بـ deja vu. في اليوم الذي أخبرها والدها عن خطيبها ، أدركت أن خطيبها كان شخصية من لعبة أوتومي كانت تلعبها ذات مرة في حياتها السابقة. "أنا البطلة المنافس من اللعبة؟ الأجمل على الإطلاق؟ شاهد أجمل 10 وجوه لايملايت...