فقط في حالة ، بذلت جهدًا لتجنب الموقف.
عندما زرت والدي للمرة الثانية ، لجأت إلى لعب دور ابنة الدوق الضعيفة بكل قوتي. قول أشياء مثل: لا أريد مقابلة خطيبي ، اجتماع الغد قريب جدًا ، و 『بدلاً من الكراهية ، أخاف من مقابلته』 ، ناشدت بعيون ممتلئة بالدموع ، لم أكن جزءًا منها من الفعل.
「على أي حال ، إذا لم تقابل الشخص ، فلن تعرف ما إذا كنت ستكرهه ، أليس كذلك؟ بما أنني سأأتي ، أنا متأكد من أنه سيكون على ما يرام. الآن ، اذهب للنوم 」
صحيح. سأعود. هذا ما يفعله الكبار (1).
وهكذا في اليوم التالي ، في عربة تجرها الخيول تتأرجح ذهابًا وإيابًا ، توجهت إلى منزل خطيبي ، قصر الدوق رانونكولا ، لمقابلته.
سمعت أن الرحلة عادة ما تستغرق حوالي عشرة أيام أو أكثر مع عربة.
ما لعب دورًا كبيرًا في الرحلة المختصرة هو برج النقل عن بعد. كبرج سحري واسع النطاق إلى حد ما ، كان لا غنى عنه كوسيلة نقل قارية بعيدة المدى.
قفزنا من برج النقل عن بعد الوحيد في دوقية ليليا إلى - بالمثل - البرج الوحيد في دوقية رانونكولا. وبذلك تقلصت الرحلة التي تستغرق عشرة أيام إلى نصف يوم.
بدت تلك الرحلة التي استغرقت عشرة أيام أجمل. علاوة على ذلك ، إذا وصلنا إلى وجهة العمر ، لكانت أفضل.
كانت تلك حالتي الذهنية الحالية.
ومع ذلك ، كان الوقت قاسياً للغاية لكوني أسرع من اللازم ، كما اعتقدت ، عندما خرجت من عربتي ودخلت ساحة المعركة دون خطة.
(لقد قمت بفشل ......) بينما كنت على كرسي ناعم في منطقة الاستقبال ، سرعان ما تغلب علي الندم.
يجلس بجانبي ، والدي ، الذي لاحظ بشرتي الرهيبة ، نصحني بمشروب دافئ. ومع ذلك ، شعرت أنه من غير المحتمل أن يمر عبر حلقي ، رفضت.
عندما أقول "خطأ" ، أعني حقيقة أنه من الليل حتى الصباح ، كنت قلقًا بشأن أشياء مختلفة ، ونتيجة لذلك ، لم أحصل على أي راحة على الإطلاق. كان بإمكاني الحصول على بعض الوقت للنوم في العربة الهادئة ، لكن بدلاً من ذلك ، كنت أحدق من النافذة هربًا من الواقع.
إذا لم تتم المشاركة ، يمكنني على الأقل الراحة بسهولة - سيكون من الجيد أن تتحسن حالتي البدنية بعد أن أعود من هذا المكان.
لا فائدة من البكاء على اللبن المسكوب ، هذا هو المبدأ الذي فكرت فيه وأنا أنتظر. بعد فترة وجيزة ، دوي طرقة في جميع أنحاء الغرفة.
وفقًا لذلك ، وقف والدي وحيَّى الشخص الذي دخل.
بشعر ممزوج بالأبيض ، كان الشخص الذي دخل الغرفة بحركة سريعة ، رجلاً عجوزًا لطيفًا. بجانبه ، بشعر أسود لامع ، كان هناك صبي صغير.
أنت تقرأ
يبدو أنني جسدت في عالم لعبة Yandere Otome
Fantasyكطفل مبكر ، يعاني Lycoris من إحساس غريب بـ deja vu. في اليوم الذي أخبرها والدها عن خطيبها ، أدركت أن خطيبها كان شخصية من لعبة أوتومي كانت تلعبها ذات مرة في حياتها السابقة. "أنا البطلة المنافس من اللعبة؟ الأجمل على الإطلاق؟ شاهد أجمل 10 وجوه لايملايت...