61

20 1 0
                                    

إضافي SS 『شجار الأخوة』

الخط الزمني هو حوالي عامين قبل بداية قوس المدرسة. خلال يوم عطلة الأشقاء.

أنا وليكوريس نتشاجر كثيرًا.

يختلف السبب ، لكنهم كانوا في الغالب حول أشياء تافهة.

ومن الأمثلة على ذلك الخلافات المعتادة.

لطالما شعرنا بالانزعاج من ملاحظة عادة ما تُغفر ونرد برد لاذع. بعد ذلك ، سوف يرد الآخر بكلمات لاذعة مماثلة لأننا كنا عنيدين. بعد أن وصل الأمر إلى ذلك ، كنا نذهب مع التيار ونغرق على الفور في شجار.

كلانا لا يريد سماع ما يقوله الآخر ، لذا فإن صراع الإرادات لدينا سيستمر لبعض الوقت.

ومع ذلك ، كان هناك عدد كبير من الأشخاص الذين انتبهوا عندما قاتلنا ، سواء كان ذلك في مقر إقامة ليليا أو في المدرسة. هدأت الأمور بالفعل عندما أخذنا المتفرجين الأبرياء في الاعتبار وكنا نفكر أيضًا أنه لم يكن من الناضج إثارة قلق الآخرين.

وهكذا ، عند نسبة الخمسين تقريبًا ، سينتج أحدنا. وستكون هذه نهاية الشجار.

بالمناسبة ، لم يتم تضمين وولف في "المتفرجين الأبرياء".

هذا لأن هذا الرجل لن يهتم كثيرًا إذا كنت أنا وليكوريس نتجادل أو نتعامل مع بعضنا البعض. بدلاً من ذلك ، يبدو أنه أكثر حيوية إلى حد ما في القلق على Lycoris أكثر من المعتاد ، لذا فإن الانزعاج تجاهه سيجعلني أفقد مقاومتي في أن أكون الشخص الذي استسلم في القتال 』.

يمكنك القول أن بعض الخلافات انتهت بفضل وولف نتيجة لذلك ، لكنني بطبيعة الحال لن أشكره على ذلك.

على أي حال ، كانت هذه هي الطريقة التي تشاجر فيها الأشقاء في عائلتنا ، لذلك كانت هناك مناسبات لا نتذكر فيها سبب بدء الخلاف في المقام الأول.

لكن الوضع هذه المرة كان غير عادي بعض الشيء. تذكرت بوضوح الكلمات التي قلتها والتي بدأت القتال. ومع ذلك ، لم يكن من الواضح ما الذي جعلني أشعر بالانزعاج لقول مثل هذا الشيء.

بدأ كل شيء عندما ذهبت مع هواية ليكوريس ورافقتها إلى المسرح في تلك الليلة.

كنا في طريقنا إلى المنزل. لم يكن هناك شيء لأراه بالخارج لأن الظلام قد حل بالفعل ، كنت أجلس على الجانب الآخر وأنظر إلى أختي التي غطت وجهها بوسادة. كانت Lycoris تميل إلى التعاطف المفرط مع القصص ، لذلك غالبًا ما تتأثر بالبكاء حتى مع الكتب أو الأعمال الدرامية.

لقد واجهتها في وضعها الحالي وقلت هذا.

『لست مضطرًا إلى الصراخ كثيرًا ... لا داعي للقلق ، احتفلت الممثلة الأخت الكبرى ، يا الممثلة المحبوبة جدًا ، بنجاح العرض وتغرق في النبيذ أو شيء من هذا القبيل الآن』

يبدو أنني جسدت في عالم لعبة Yandere Otomeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن