~اجواء عائلية~

276 48 48
                                    

.
متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘
.

متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________________________

بعد ايام بدأت فعاليات إختيار الاميرة المتوجة، و قد اجتمعت الفتيات النبيلات من كل صوب وحدب لتجربة حظهن...  لعل احداهن تتجاوز الإختبارات وتصبح الملكة يوماً ما !

اشرفت الملكة يو يان علي الاختبارات والتحضيرات بناء علي طلب الإمبراطورة و رغبة الإمبراطور...

وبينما تتجول الملكة بين طيات القصر تتابع ما يحدث هنا وهناك صادفت الساحر سوكجين في ردهة القصر حيث اعطاه الملك بالفعل الغرفة التي طلبها... ولكن لم يعطيه النيشان بعد حتى يتأكد من صحة اقواله...

لفت سوكجين انتباه الملكة كثيراً، شعره الاحمر الطويل بيد مألوفاً بشكل ما! لقد رأت هذا اللون من قبل!! وهي تتمنى ان تكون مخطئة!!
تابعته بنظرها يقترب منها وخلفه حارسه الشخصي الذي عينه له الملك حتى توقف امامها مباشرة...

تجمد سوكجين في مكانه وشخص بصره إلى الفراغ كأن مقلتيه تحجرت... وابيضت عيناه ثم تكلم بصوته العميق...

- انتِ ستسمحين للحية بالدخول إلى القصر، وستلتف حول رقبتك حتى تكاد تخنقك ولن يُنقذكِ منها سوى الهرة التي تقبع في عرين شِبلك ....

فزعت الملكة لمظهره الذي تغير فجأة!! وصوته وكلامه... تراجعت عدة خطوات للخلف وظنت انه مجنون او ربما ممسوس... فسألت الحارس بفزع ...

- من هذا!!

انحنى الحارس يعتذر منها على سوء ادبه....

- عذراً مولاتي، إنه احد رجال الإمبراطور، الساحر سوكجين...

- ولما يقبع دجال كهذا في قصر التنين؟

- إنها اوامر جلالته بمنحه غرفة وحارس وخادمة...

- خادمة ايضاً! ...

ساحر المملكة || J-JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن