~بالقرب من معبد بينغياو~

231 43 24
                                    

.
متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘
.

متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________________

استيقظت لي يو لتجد جونغكوك نائماً بجانبها، يجلس ارضاً ويسند جسده إلى السرير فقامت بسرعة بينما انتفض هو بمجرد ان شعر بها....

- ما الامر؟ هل انتِ بخير؟؟ هل تتألمين في مكان ما!؟

- مولاي، لما تجلس هكذا، هذا لا يليق بسموك، تفضل استرح على السرير ...

تنهد بتعب... ثم امسك يدها بلطف وضمها نحوه ...

- ايتها الهزيلة، لما لم تخبريني من قبل انك تعانين من آلم ما!! كيف تتركين نفسك للوصول إلى هذا الحد!!

نظرت بعيداً ولم تتكلم... بدت ملامحها شاحبة وجسدها مرهق... ابيضت شفتاها وسكنت الحمرة عيناها فاجلسها جونغكوك على السرير برفق وجلس امامها...

- هل كنتِ تتألمين طوال الوقت؟؟ هل كنت تقفزين هنا وهناك وتتنقلين بين القصور وانتِ متعبة هكذا؟؟ كيف لم الاحظ؟

حين تغيرت ملامحه شعرت لي يو بالذنب...
- من فضلك مولاي اهدأ، كنت بخير واتناول دوائي ولكنه انتهى منذ فترة... لذلك حالتي كانت سيئة اليوم... اعتذر عن رؤيتك لي بهذا الشكل!

- على ماذا تعتذرين ايتها الغبية! اياكِ ان تتألمي مجدداً في صمت! اخبريني إذا شعرتِ باي الم حسناً!!

اومأت بإيجاب مبتسمة على قلقه وحنانه... ثم تذكرت رحلتهم التي تعطلت...

- سنتأخر على الذهاب إلى ووتشن... يجب ان نغادر اليوم...

- بالطبع لن نفعل! لن نتحرك حتى تصبحين بخير... الآن، اخبريني ما الذي تعانين منه؟ ما الذي يحدث بداخلك؟

تنهدت لي يو بآسى وهي تتذكر سبب ما حدث لها ...

لي يو: لنقول إنه الطعام... عانيت من فقدان شهيه غير مبرر لفترة طويلة من حياتي حتى اكلت معدتي نفسها! او هكذا اظن... وفي نفس الوقت تناولت دواء خطأ فزاد الامر سوءًا... لا اعرف اي منهم السبب ولكنني ايضاً تناولت الطعام الفاسد لفترات طويلة.... منذ ذلك الحين ومعدتي لا تتحمل الطعام بجملته... لا تتحمل الكميات الكبيرة ولا تتحمل الطعام ذو البهارات او الملح ولا يمكنني حتى شرب الكثير من انواع الشاي لانه يزيد الامر سوءًا بشكل مؤلم... لا يمكنني تناول الفاكهة الحمضية ولا الطعام الحار...

ساحر المملكة || J-JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن