~ قصر التنين ~

1.1K 83 182
                                    

.
متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘
.

متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________________________

في مدينة تشانغن عاصمة الإمبراطورية الصينية العريقة، قبع قصر الإمبراطور العظيم "يونغي" إمبراطور الصين و بعض المقاطعات اليابانية و ارض جوسون .... حصل علي لقب تنين الشمس حيث سطعت شمس امبراطوريته علي معظم اطراف القارة القديمة بعد توحيده لكل الاراضي المنشقة...
هو التنين الثاني، اي الوريث الثاني للإمبراطورية....

(قصر التنين)

قصر مهيب فوق جرف مرتفع بجانب ضفة النهر الواسع، القصر علي الطراز الصيني العتيق مع مزيج رائع من العمارة اليابانية و طابع ارض جوسون، قصر شاسع المساحة، يحوي مئات الغرف الفخمة حتى غرف الخدم راقية، مبهر الحدائق، وعلى بوابته تمثالان مهيبان بيدا كأنهما حارسان اسطوريان...

يتكون القصر من ثلاثة قصور داخلية، تبدو منفصلة و لكن في الحقيقة تربطها ممرات داخلية بسيطة ... باستثناء قصر واحد منفصل....
القصر الاوسط هو قلب التنين، قصر الإمبراطور المخصص للحكم و الديوان، القصر علي اليمين خاص بولي العهد و تترأسه الامبراطورة و اخيراً القصر الثالث المنفصل بعيداً عنهم بمسافة هو قصر الملكة...

في إحدى شرفات قصر الإمبراطور المهيب وضعت وسائد مخملية علي الارض يتوسطها طاولة قصيرة لشرب الشاي، جلست خلفها الامبراطورة "لي مينج" تحتسي فنجان الشاي محاطة بوصيفاتها الجميلات...

استأذنت الخادمة "لي نا" لتدخل...

- مولاتي، الوصيفة الجديدة تستأذن جلالتك للدخول !

تنهدت الامبراطورة برقة و اشارات بيدها لتدخل الوصيفة الجديدة...

- صباح الخير مولاتي، انا الوصيفة لي يو، رفيقة جلالتكم الجديدة، سأخدمك بكل حب و إخلاص مولاتي...

انحنت لي يو بادب للإمبراطورة،...

انها فتاة طويلة، رفيعة القوام ناعمة الملامح، مهذبة، و تبدو هادئة الطباع، فابتسمت لها الامبراطورة بإشراق و قبلت تحيتها...

ساحر المملكة || J-JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن