~الساحر~

303 44 27
                                    

.
متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘
.

متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________________________

استيقظ سوكجين في غرفة باردة شبه مظلمة ليس بها ضوء إلا ما تخلل من بين قضبان النافذة في اعلى الجدار فوقه...

وجد نفسه ملقى علي كومة من القش الرطب...

إنها زنزانة....

استيقظ بنصف عين واستند إلى الجدار ليستقيم حيث شعر بدوار شديد لم يستطع بسببه النهوض...
جلس مسندٍ رأسه الي الجدار خلفه، واغمض عينيه في انزعاج محاولاً استرجاع ما حدث قبل ان يسقط!....

تذكر ما تفوه به فضرب يده على فمه عدة مرات... ثم نبس بلوم...

- سوكجين ايها الاحمق، انت ميت لا محالة...

فُتح باب الزنزانة فجأة ودخل الحارس يعطيه الطعام... فنظر له مغمِضاً عينيه إثر صدمته بالضوء الذي اقتحم المكان فجأة... ثم تمتم باسئلته...

- منذ متى وانا هنا؟

- منذ امس... تناول طعامك وبعدها سيقابلك ولي العهد...

نظر سوكجين من الاسفل بسخرية وعلى وجهه ابتسامة مختلة...
- ظننت انه اخر شخص قد يرغب في مقابلتي...

رمقه الحارس بحزم قائلاً..
- احتفظ بظنونك لنفسك... وانهي طعامك في صمت... ام تريد ان استرجعه؟

انقض سوكجين علي الطعام يلتهمه لشدة الجوع حتى انهى الاطباق بالكامل وبعدها جلس مستنِداً علي الجدار واضعاً يده علي بطنه الذي إمتلأ.... ثم انتفض فزعاً حينما تذكر صولجانه...!!!

بحث عنه حولها ولكن لم يجده !!
وضع يده على قلبه يحاول الشعور بمكانه دون فائدة!! فهو يمكنه تتبع طاقة الصولجان بسهولة...

- اااخ اين الصولجان!!

انفتح باب الزنزانة مجدداً ليدخل تايهيونغ يطالعه بتعالي... ثم ركز على ركبته ارضاً...

ساحر المملكة || J-JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن