~الإختيار الأنسب~

285 43 40
                                    

.
متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘
.


_______________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________________________


احياناً ينجح المرء في كشف ما يدور حوله ولكن لا يمكنه إيقاف ما يحدث ...

هكذا فكر جونغكوك حين جلس في شرفته صباحاً يفكر فيما يحدث له منذ عامين تقريباً...


منذ عامين مضيا...

في رحلة صيد العام قبل الماضي خرج جونغكوك بعد الغروب يتفقد المنطقة المحيطة بمعسكر الصيد القريب من بلدة بينغياو... وكان يوجد معبد بالقرب من المكان فاحب جونغكوك ان يراه عن كثب...
بدت منطقة المعسكر هادئة واشجارها ليست كثيفة....
و حيث يتمركز المعبد فوق تلة عملاقة يحتاج الذاهب إليه ان يصعد عشرات السلالم ربما مئة....

خرج جونغكوك إلى الغابة الشبه مكشوفة وفي منتصف الطريق شعر بصوت غريب يشبه الحركة لكن الاجواء حوله كانت ساكنة للغاية...
تنبهت حواسه بينما يكمل طريقه حتى شعر بصوت مرتفع بشكل مفزع... بيد كأن شيئا ما اصطدم بالارض بقوة....
نظر جونغكوك حوله بتوجس واذا هو امام كائن عملاق، اشهب، كثيف الشعر يسيل اللعاب من انيابه المرعبة ويزمجر مقترباً منه....

إنه دب اشهب!!!

ركض جونغكوك سريعاً بينما يفكر كيف للدببة ان تكون هنا؟! هذا ليس موطنها!!
نفض من رأسه السؤال الذي شتته وبطأ حركته ليواصل الركض هرباً من ذلك العملاق الذي يطارده...

تمكن الامير من إيجاد جسر يصعد إلى منطقة مرتفعة قليلاً فتجاوزه سريعاً ثم صعد عبر المرتفع الوعر إلى تلك التلة الضخمة التي يقبع فوقها المعبد...

انقطعت انفاس جونغكوك بينما يحاول الصعود إلى سور المعبد ولكنه كان اضخم من ان يقفز إليه، فقرر تغير خطته سريعاً حين اقترب منه الدب، وصعد إلي الشجرة القريبة من السور!!

وبينما يحاول الدب تسلقها قفز بعض الاشخاص الملثمين من داخل المعبد يحملون شعل النيران يلوحون بها في وجه الدب الذي ارتعب وهرب بعيداً عن النار...

ساحر المملكة || J-JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن