~فخاخ~

213 39 21
                                    

.
متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘
.

متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________________

بمحاذاة النهر الذي ينبع من سفح الجبل ليشق الغابة إلى نصفين ثم يصب في بحيرة غمرت بعض قرى الإمبراطورية، تتبعت الاميرة تشون وانغ اثر الصياد الذي يحمل اسماك السالمون....

واخيراً وصل إلى وجهته...
معسكر واسع امام تلة عملاقة، يضم الكثير من الخيول واقفاص ضخمة وسلاسل ذات اغلال كبيرة الحجم وحوض ماء خشبي عملاق...

وصل الصياد وافرغ الاسماك بذلك الحوض الكبير ثم سمعت صوت زمجرة قادمة من كهف بداخل تجويف التلة،
استنتجت فوراً إنه الدب!!!

تشون وانغ كان بإمكانها اصطياد الدب بل وجنود المعسكر معه ان ارادت... ولكن هدفها ليس الصيد... هدفها امساك القاتل الحقيقي الذي يروض الدب ...

شيئاً فشيئاً بدأ رجال ضخام البنية يخرجون من الكهف ممسكون بسلاسل عملاقة تُكبل رقبة الدب واقدامه ويديه...

إنه دب اشهب هائل الحجم، ذو مخالب ضخمة وانياب بارزة، ترك السوط علاماته على جسده فجرده من الوبر الكثيف في بعض المناطق، ولديه ندوب لا تزال تنزف فوق ذراعيه وعلى وجهه...

من ناحية دب الرعب في اوصال تشون وانغ بسبب ذلك الوحش الاشهب الكاسر الذي يروض ليقتل الناس... ومن ناحية اخرى اجتاحها الغضب لترويض كائن حي بهذا الشكل القاسي ومنعدم الرحمة!! ارادت ان تفتك بهم قبل الدب لتعذيبهم إياه بهذا الشكل!!

غادرت تشون وانغ بينما تنظر إلي الدب يأكل السمك الطازج من حوض الماء الضخم بعد ان حفظت الطريق الى ذلك المعسكر جيداً....


قرية تشو تشوانغ

حطت اقدام الملكات حدود القرية ثم توغلن إليها بمركب كبير يحملون اشيائهم عليه حيث انها قرية عائمة....

طافوا بالقرية يسألون عن وسيطاً ليستأجر لهم منزلاً... ثم توقف القارب امام احد المتاجر واقترب سي يان من صاحب المتجر...

- مرحباً سيدي، انا سي يان وقد انتقلت إلى هنا مع امي وخالتي كنا نريد استئجار منزلاً، اين يمكننا ان نجد وسيطاً يستأجر لنا واحداً....

ساحر المملكة || J-JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن