~الحقيقة الغير كاملة~

205 39 20
                                    

.
متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘
.


______________________________

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________________

وصلت انباء وفاة الإمبراطور لكامل ارجاء الإمبراطورية بسرعة الرياح...
انتحب الشعب كثيراً لموت الإمبراطور العظيم الذي احبه شعبه، بل وشعوب الدول المجاورة...

فزع الامير الاول حين سمع الاخبار وطار على حصانه برفقة لي يو إلى قصر والده...
وانهارت الملكات حين وصلهم الحارس ليخبرهم بالامر...

عادوا جميعاً إلى القصر الذي اظلم، واصبح كئيباً وحزيناً للغاية... حتى الجدران بدت حزينة وتبكي....

ارتدى الجميع ملابس الحداد واقاموا مراسم الدفن والجنازة لثلاثة ايام متتالية...
بينما الوحيدة التي لم تعلم بالخبر كانت تشون وانغ... لأنها خرجت بسرية ولم يعلم احد خط سيرها وهي ان تختلط بالشعب با تسير في عمق الغابة والجبل لذلك انقطعت عنها الاخبار...

كان اليوم هو اليوم المنشود للقبض على سفاح الجبل، السفاح الذي يروض الدب... حيث تابعوا خط سيره لفترة لمعرفة اتباعه ولكن لم يصلوا إلى شئ... لم يزوره اي شخص ولم يقابل اي شخص سوى حراس الدب الملثمين الذين لم يغادروا جواره ابدا كأن لا منزل لهم...

في ذلك اليوم تحديداً تم تحرير الدب للقيام بعملية الهجوم التالية... فاستغلت تشون وانغ الفرصة وذهبت للصيد برفقة الصياد شيوان بينما ذهب الحراس للقبض على سون هو....

تتبعت الاميرة اثر الدب حتى اقتربت منه بشكل كافي لرمي السهم، ولكن بعد توجيه السهم نحوه وقبل تركه ينفلت من يديها ادركت ان الدب ضخم البنية وسهم واحد وربما عدة سهام لن تسقطه ارضاً!!

الصياد الحقيقي دائماً ما يحمل معه سم الضفدع الذهبي... إنه السم الذي يستخرج من بشرة الضفدع الذهبي ويتم غمس السهام فيه لتسبب شللاً لكامل الجسد بسرعة فائقة...

اخرجت السم وغمست ثلاثة من السهام فيه ثم وضعتهم في القوس وجهتهم معاً إلى الدب لتصيبه إصابة واحدة تسببت في شلل تام له بعد دقيقة من المقاومة!!

فزع الحراس المحيطون بالدب وانتفضوا يبحثون حولهم عن مصدر السهم حتى خرجت لهم تشون وانغ من بين الاشجار كالنمر الذي يجهز على فريسته...

ساحر المملكة || J-JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن