~خيوط متداخلة~

224 41 22
                                    

.
متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘
.

متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________________________


في الصباح التالي...
بسطت الشمس اشاعتها الدافئة على الإمبراطورية وتسللت الاشعة إلى معبد بينغياو الذي يمكث فيه الامراء الثلاثة وسوكجين...

استيقظت لي يو بهدوء وقامت لتستنشق الهواء بالخارج حتى يستيقظ الامير فالتقت بصديقتها چينا في الحديقة تقوم باعمالها اليومية...

- صباح الخير چينا! كيف حالك؟

ارتسمت السعادة على وجه چينا ثم احتضنت لي يو بشدة...

- لي يووو عزيزتي!! كيف حالك اليوم هل انتِ بخير؟

- اجل انا كذلك... هل ازدتِ جمالاً ام انك دائماً جميلة هكذا!!

قهقهت چينا بخجل ثم انتبهت حواسها فجأة...

- ااااه لي يو صحيح!! هل انتِ حقاً إمرأة الامير ؟؟ منذ متى؟

هزت لي يو رأسها في يأس...

- ذلك الرجل يخبر الجميع انني امرأته ولا يخشى شيئاً... اجل انا كذلك ولكن الامر ليس رسمياً بعد!

شهقت چينا بصدمة!!

- لي يو!! هل انتِ عشيقته!!

كتمت لي يو فمها بفزع...

- كيف تقولين هذا!! انا لست كذلك... هو فقط يواجه وقتاً صعباً هذه الايام... تعلمين كم انا محظوظة بالطبع، لذلك الامر لم يسير كما نريد...

حركت جينا رأسها في اقتناع...
- امممم ولكن يبدو انه يحبك حقاً... هل تعلمين انه اعد لك الدواء بنفسه الليلة الماضية... بعد نومكِ انتِ خرج هو إلى الراهب فان وسأله عن وصفة الدواء ثم جلس يشاهدنا ونحن نصنع جرعة منه وقام هو بصنع الباقي... وايضاً اخذ بذور الاعشاب ليزرعها في القصر ويعده لكِ دائماً... إنه رجل نبيل بحق...

توسعت حدقتا لي يو مما سمعت!! هل فعل هذا فعلاً؟!!

- حقاً؟ هل فعل هذا؟!! اوه اميري دافئ القلب ... لا عجب ان والدته الملكة تعشقه...

ساحر المملكة || J-JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن