~قرارات~

245 41 30
                                    

.
متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘
.

متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

______________________________

صباحاً..

استيقظ الجميع في قصر الملكة على صراخ الملكة في وجه الجميع، الخدم والامير الصغير وحتى الامير الاول الذي لم يكن قد استيقظ بعد ...

دفعت الباب واقتحمت غرفته التي في عمق جناحه وخلفها الخدم... فوجدته قد استيقظ للتو و شرع في ارتداء ثيابه، ليتحدث بجدية...

- لقد نبهت مرات عديدة على امر دخول الخدم لجناحي... لما تقتحمين الجناح بهذا الشكل أمي؟

اشارات الملكة للوصيفات والخدم بالخروج ثم اقتربت من سريره وانخفضت لتحضر ردائه الملقى ارضاً ثم القته في وجهه...

- اين كنت بالامس؟؟ هل قضيت الليلة مع خادمتك العاهرة!!! هل ستعينها محظية قريباً....!!

نهض من السرير لا مبالياً يكمل ارتداء ملابسه بينما يتحدث بهدوء جعل من دم الملكة يفور...

- لا تخافي لم اقضي معها الليل بعد... وهي ليست عاهرة ولم تعد خادمة ايضاً... ولن اعينها محظية... ما رأيك؟ هل اتزوجها؟

استشاطت الملكة غضباً وصرخت فيه بعلو صوتها...

- هل تريد ان تتسبب في قتلي جونغكوك!!! لما انت هكذا!!

وقف جونغكوك امامها مباشرة ينظر في عينيها...
- امي لما انتِ هكذا!!؟! ما الذي يحدث معك؟ لم تعترضي يوماً على اي شئ افعله!!! وانتِ من احضرت لي يو إلى جناحي هل تتذكرين؟؟

اغمضت الملكة اعينها في تعب ونبست بيأس...
- الا تخشى تلك الاحداث المتلاحقة؟؟ كيف تثق بها وتقربها منك إلى هذا الحد!!!... الا يمكن ان تكون خطراً؟؟

دخلت الاميرات تشون بسرعة وسط حديثهم فنظرت لهم الملكة نظرة سريعة ثم تابعت...

- هل تصدق كلام ذلك الدجال سوكجين؟؟ هل تظن انها ستحميك حقا!! كيف لها ان تحميك كونج مين!! انت يطاردك خونة وليس لصوص من السوق! افق!!!

ساحر المملكة || J-JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن