~التحقيقات جارية~

281 44 36
                                    

.
متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘
.

متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________________________

قبل الزفاف الملكي كانت الاجواء نشطة بشدة داخل قصر التنين وقصر الإمبراطورة وفي ذلك الحين ايضاً كانت الاميرات تشون تتجهزن لحضور الزفاف بشراء الحرير والمجوهرات ومساحيق الزينة...

في صباح دافئ ذهبت تشون وانغ إلى قصر الإمبراطور حاملة هدايا الزفاف للاميرة المتوجة والمحظية يون يونغ، فحملت معها لفائف الحرير ومصابيح زجاجية لتزيين الغرف، وبعض اللوحات زاهية الالوان وستائر فخمه مع كثير من المجوهرات...

وصلت تشون وانغ إلى القصر ودخل خلفها الخدم مع الهدايا إلى جناح الاميرة المتوجة المؤقت لوضع الهدايا بينما صادفت تشون وانغ المحظية يون يونغ في حديقة القصر...
انهم اصدقاء منذ عقد مضى....

- وووه يون يونغ تبدين جميلة في ازياء القصر... كيف حالك ايتها العصفورة؟

قهقهت يون يونغ بخجل على لطافة الاميرة..
- انا بخير اميرتي كيف حال سموك انا افتقدك كثيراً هنا...

- انا بافضل حال، كيف هي حياة القصر؟

نظرت لها بابتسامة ماكرة...
- لابد انكِ تعرفين هذا جيداً ... الامر خانق بحق ولكن لا يهم مادمت سأبقى بجانب تايهيونغ...

وضعت الاميرة يدها بسرعه علي فمها لتسكتها...

- ششش انتبهي لكلماتك، اسمه جلالة ولي العهد، يون يونغ نحن لسنا في المكتبة، هذا قصر الإمبراطور...

ابتسمت يون يونغ وتذكرت الوقت الذي امضوه سوياً، كان اربعتهم يترددون على المكتبة ليتقابلوا سراً ويحصلون علي الوقت واللعب سوياً... وقد تم الامساك بهم مرات عديدة ومعاقبتهم ولكنهم استمروا باللقاء... كان هذا المكان الوحيد الذي يمكنهم التحرر فيه من قيود القصر والالقاب والحياة الخانقة...

اثناء محادثتهم الجميلة صادفتهم لي هوا بالخارج فاقتربت منهم تنظر إلى تشون وانغ بشكل مستفز... ونظرت لها تشون وانغ بحنق تحاول ان لا تفقد هدوئها ...

رحبت لي هوا بها بمكر وخبث...
- مرحباً بالضيوف، تفضلي لشرب الشاي تشون وانغ...

- شكراً لك سمو الاميرة، علي رؤية الاميرة المتوجة والذهاب سريعاً لدي اعمال بالقصر، تحياتي لسموك ...

ساحر المملكة || J-JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن