~الفصل الاخير~

415 45 98
                                    

.
متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘
.

متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________________________

استيقظت الإمبراطورية في الصباح التالي تحت شمس حارقة وطقس يغلي...

جفاف قاحط في البحيرات وإنخفاض ملحوظ في منسوب مياه الانهار دون إنذار مسبق....
انحسار تام لمياه المحيط...

خرج المواطنون سريعاً إلى مخازن طعامهم فوجدوا ان كل شئ قد فسد!!
جفاف قد حل... ومجاعة على الابواب...

اجتمع مجلس الديوان كاملاً بشكل عاجل يقدم الشكاوى إلى الإمبراطور الذي تسلم العرش للتو... وبادر رئيس المستشارين...

- مولاي، الاراضي جفت كأنها لم تروى منذ بداية الموسم!!! وطعام المواطنون فسد!!! والجفاف قد حل بكل مصادر المياه!! حتى المحيط انحسر...

سأل الإمبراطور تايعيونغ

- الم تتوقع لجنة الارصاد هذا!!

- لا مولاي... فجراً قامت عاصفة رملية انحسر معها الماء وارتفعت الشمس بشكل غير مسبوق!!! كأننا سقطنا في الجحيم ....

- ماذا لدينا من موارد؟؟

اجاب وزير الزراعة بحسرة...

- لا شئ مولاي، إنه شئ غير متوقع... وان كنا توقعنا فحتى مخازن الاحتياطي فسدت بالكامل بشكل مفاجئ...

- كم سيستغرق شق المزيد من الجداول لري الاراضي!!

- هذا ليس خياراً مطروح امامنا!!

- هل يمكن استيراد المؤن من الخارج مؤقتاً؟

تقدم وزير المالية ليجيب هذا السؤال..

- نحن في بداية الدورة المالية للدولة كل اموال الدولة في السوق والتجارة بالفعل، الضرائب حصدت والاجور السنوية دفعت... لا مجال لاستيراد مؤونة تكفي الامبراطورية...

وضع تايهيونغ جبهته فوق يده في يأس واطرق يفكر في حل لهذه المعضلة!!...

فتح باب قاعة الديوان ليدخل جونغكوك بثبات ثم يقترب من العرش وينحنبأي لاخيه الإمبراطور...

ساحر المملكة || J-JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن