~جناح الأمير~

315 49 34
                                    

.
متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘
.

متنسيش تنوري النجمة والكومنتات 😘

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

_______________________________

جاء امر الإمبراطور بعزل الوصيفة لي يو من منصبها كوصيفة للإمبراطورة وتراجع رتبتها إلى خادمة في قصر الملكة الثانية...

في البداية كان الامر مربكاً للي يو ولكنها نفذت امر الإمبراطور بهدوء، هي تعلم جيداً انها الوحيدة القادرة على مساعدة الامير لذلك ستقبل بهذه الطريقة...

ذهبت لي يو إلى غرفتها لتجمع مقتنياتها الثمينة واعشابها وادواتها والكتب التي كانت قد نثرتها لتستعيد العلم منها كل ليلة ...

حتى باغتها دخول الإمبراطورة فزعة إلى الغرفة

- ما الذي حدث لي يو؟! لماذا تم عزلك؟ هل فعلتِ شيء خاطئ؟؟ هل اساعدك في الاحتفاظ بمنصبك؟

تقدمت لي يو وانحنت بأدب للإمبراطورة مبتسمة...

- لا تقلقي مولاتي انا بخير، ليس من المفترض ان اخبر احداً عن هذا ولكن جلالتك تبدين قلقة، انا فقط لدي مهمة في قصر الملكة قد تستغرقني بعض الوقت لذلك تبديل المنصب بيد منطقياً اكثر... حين انهي مهمتي سأعود إلى جلالتك...

- اي مهمة تلك؟ و لم انتِ بالذات انتِ جديدة هنا؟؟ لم لم يختار الإمبراطور اي وصيفة او خادمة اخرى!!

- اعتذر مولاتي لا يمكنني التحدث عن اي تفاصيل، هذا امر من الإمبراطور

- ايتها الطائشة ماذا فعلتِ لتعاقبي؟  

بدت الإمبراطورة الجميلة حزينة للغاية... هي لم تقضي معها سوى يومين فقط ولكنها احبت بسرعة كما انها مشرقة وذكية ونشيطة... شعرت كأنها تقربت منها... وفي النهاية هي وصيفتها وعزلها بهذا الشكل لا يبدو منطقياً...

انحنت لي يو ووقفت بصمت، ثم ربتت الامبراطورة علي كتفها مطمئنة إياها ...

- لا تقلقي جلالتها ايضاً لطيفة وجميلة... ان احتجتِ اي شئ تعالي إلي فوراً، حسناً!

ساحر المملكة || J-JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن