الفصل الأخير

1.6K 37 4
                                    

قرب ناحيتها بخطوات قليلة،وهي على نفس شوفاتها،قرن حواجبو باستغراب ونطق ببحة رجولية:مالك؟

منال قربات معلية في حاجبها بحدة وكارزة على فكها،مجاوبة بنبرة قاسية:نتا لي قووليي ماالك؟؟ماابااغييش تفرق علياا؟؟وااش بناات الدنياا كااملة!!ولا نقوولوو غاا المغرب ماااباانت لييك فييهم غاا أنااا؟؟!

شاف فيها ببرود جاوب عكس التيار:كنت عارفك غاتبداي فحالتك!!وخويت هادشي كامل!

منال بسخرية:بااا باا باا مشااء الله علييك!!(جمعات ابتسامتها)ولا قوول بااغي تخلق زعما جو روماانسيي؟؟!

أشرف ضحك بزز منو،وزاد قرب عندها حتى حذف داك الفاصل لي بيناتهم من غير سنتمترات قليلة،لدرجة صوت أنفاسها وهوما كايطلعو وينزلو بعنف مسموع عندو،وكايحس بالحرارة لي شاعلة فيها و عروقها لي بارزين وملاحظ حموريتها اثر غضبها،بخفة حط يديه على خصرها وجرها لعندو وهي مقصحة جسمها،بزز منها شادها واخة محاولة كاتعافر باش تفلت منو..بعنادها قرب عند مسامعها قُرب شحيمة وذنها ونطق بهمس متدحرج رجولي خافت:من نهار شفتك!حطيتك فبالي..وماكاينش لي يخرجك منوو!!

مع كل حرف كاينطقو وحركة شفايفو لي كاتخرج الحروف،كاتحس بيهم كايلامسو شحيمة وذنها وبنفسو السخونة كاضرب على عنقها،تبوريشة خفيفة شوكات لحمها،سلتات بسرعة بعد مارخف منها شوية،رجعات بلور غاضبة وصارخة فوجهو بقرف:نتاااا عييينيييك ماازااكياااش كييفااش بيغييتييني نقبل بييك؟؟!

بنفس الجمود كايقرب وهي راجعة للور وهو قايل:الى العين زايغة القلب تابت آ منال!

اسمها خرج من ثغرو بطريقة زوينة كايكرز على الحروف كأنو كايفخم فيه،كاترجع باللور وهو غا مامقرب،صوتها بدأ كاينخافض تدريجيا،مع خطواتها للخلف نطقات:أنا كانبغي الحااجة كااملة مكموولة ديااليي!!لاا من العيينيين مايشووفوو غييريي!!لا من القلب ماا يذخل ليه غيريي!!

حسات بالحيط وقفها بعد ماتزدح معاه ظهرها وهي راجعة للخلف،عضضات على شفتها بفقصة وهي كاتشوفو محاصرها من كل الجوايح... بابتسامة ساخرة طلع فيها حاجبو و ردف: باراكا من التعفاار رخفيي على راسك!!

تنهدات وقالت بخفوت:غااقولي اش عجبك فياا؟؟

بتاسم ودوز لسانو على سنانو بثقالة،حط يديه على خصرها بلطف ومرر أناملو بشوية عاد نطق:هذاا!!

طلع بيديه بشوية مع جسمها بحنية حتى وصل لعنقها الطويل والبيض،حط عليه ضهر يديه كايمررو برقة:وهذا!!(توسعات ابتسامتو وعيونو عليه بسهو)كي غيبان بشي طبعة زرقة؟!

من عنقها لظهر رأسها سلس ليها لاستيك بخفة..حتى تطلق شعرها على طولتو خلاها تشهق،خشا فيه يديه وشد خصلة بين صباعو مخرجهم منو على طولة تلك الخصلة حتى لعند نيفو استنشقها بهياام وهمس:وهذا خلاااص حبل ورابطااني بييك الحووتة!!

عرس الفاميلةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن