New part🤍
Enjoy✨
.................................................
عندما استيقظ جيمين ، كانت الشمس تغرب بالفعل. مد ساقيه وذراعيه مثل قطة بعد أن حصل على قسط من الراحة. استغرق الأمر منه بعض الوقت ليدرك أنه ، آه نعم ، لم يكن في المنزل. عندما استدار ، على الرغم من ذلك ، لم يكن حبيبه في مكان يمكن رؤيته.
كان وحيدا مرة أخرى. كالعادة. كما لو كان هذا هو الجزء الأخير من روتينهم المؤلم. وحيد في غرفة ليست له ، منزل لم يُسمح له حقًا بالدخول فيه ، مع تناثر الكدمات في جميع انحاء جسده.
بألم طويل ناتج عن التنهد ، قفز جيمين بحذر من السرير ووقع على ركبتيه للبحث عن ملابسه. إنه يتألم. كل حركة قام بها. وقد ذكره كل هذا بما حدث قبل ساعات قليلة فقط ، مما جعله أكثر واقعية.
ضربه تيمين للمرة الأولى. ليست مجرد صفعة مرحة بل لكمة حقيقية على فكه.
أخيرًا ، مرتديًا ملابسه ، رغم أنه لا يزال يبدو أشعثًا ، شق طريقه نحو المطبخ. بدا المنزل كله هادئًا. يجب عليه حقًا أن يسرع ويغادر قبل أن يعود والداه.
لسوء الحظ ، كانت بطنه الجائعة خططًا أخرى ودفعته نحو المطبخ. متسولًا للطعام اللذيذ الذي كان يعرف أن عائلة تيمين كانت تخزنه كثيرًا. ما وجده ، مع ذلك ، لم يكن هنالك وجبة لذيذة ولكن جونغكوك الذي جلس على طاولة المطبخ ، بدا منزعجًا كما هو الحال دائمًا عندما نظر من هاتفه ليرى من يزعج وقته الهادئ.
"اوه انه أنت." كان ينفخ قبل أن يلف عينيه ، وانخفض رأسه بالفعل مرة أخرى في ما كان يفعله على الجهاز أمامه.
لا طعام إذن ، فكر جيمين بفزع. لقد استدار بالفعل ، جاهزًا لإحضار حقيبته والمغادرة ، عندما ضرب صوت الشاب أذنيه مرة أخرى.
"يااه. اجلس وتناول الطعام. لهذا السبب أتيت إلى هنا ، أليس كذلك؟ "
القول بأنه فوجئ سيكون بخس. لقد كان مندهشًا تمامًا. بعد كل تلك السنوات من جونغكوك يتصرف وكأنه لا يستطيع الوقوف في نفس الغرفة معه ، دعاه الصبي الصغير بالفعل لتناول الطعام معًا.
لم يستطع تصديق ذلك. في الواقع ، لا يزال جزء من دماغه يعتقد أن هذا يجب أن يكون نوعًا من الفخ.
مع ذلك ، جلس و دفع جونغكوك بلا مبالاة نصف علبة الطعام الصينية الجاهزة نحوه. قام جيمين بتمرير أنفه على المنظر لكنه التقط عيدان تناول الطعام و قال بهدوء ، "شكرًا لك." قبل البدأ.
أنت تقرأ
The Lost Kingdom of Crows- Tales of a black Swan『Jikook』✓
Romance{مُكتملة} 『جيمين ، الذي ينتمي إلى مملكة البجع المنتشرة على نطاق واسع ، يقع في حب الوريث الشاب لعائلة نبيلة صغيرة على الرغم من علمه أنه لا يمكن أن يكون كذلك. جونغكوك ، أصغر أمير الغربان وأكثرها وحشية ، لا يهتم بالقواعد. إنه يريد جيمين على أي حال. ...