CH -19-

1.5K 141 52
                                    

New part🤍

Enjoy

....................................................

جيمين كان يركب لساعات. كان الخيل الأبيض المذهل الذي سرقه يعمل بجد تحته ، ويقاوم الضباب والمطر بينما كان يبذل قصارى جهده لنقلهما إلى بر الأمان. أينما كانت السلامة.

فقط عندما عثروا أخيرًا على خطوط شواهد القبور التي تشير إلى نهاية مملكة الغراب ، توقف هذا الحيوان المعتدل جيدًا بشكل مفاجئ ، وقام بعمل منعطف حاد.

"لا!" هسهس جيمين ، وسحب السرج لإعادته إلى المسار الصحيح ولكن دون جدوى ، رفض الحصان بشدة اتخاذ حتى أصغر خطوة على أرض مجهولة.

"هيا ..." توسل جيمين ، وهو يبكي بهدوء و يميل إلى الأمام ويضغط على وجهه في المطر الغارق في جسد الخيل.

"ارجوك خذني الى المنزل..."

مر الوقت ، دقائق صمت. لحظة تجمدت في الزمن مثل قطرات المطر التي تحولت إلى جليد على جلد جيمين المرتعش.

شعر أن رفيقه يخطو ذهابًا وإيابًا ، وسمع الصهيل بلطف كما لو أنه سيخبره أنه سيكون على ما يرام ، لا تحزن. ومع ذلك ، الراحة الحقيقية لم تجد جيمين حتى أمسكت يدان بجسده الميت وسحبتاه من ظهر الحصان ، وضغطت عليه على صدره الدافئ بينما كانت تلك الأصابع اللطيفة و الطويلة تفرك على طول عموده الفقري.

جيمين كان محطما جدا ، منهكا جدا ، لم يستطع حتى أن يجعل نفسه خائفا. بغض النظر عمن كان هذا ، فقد شعر بأنه مستعد لقبول أي جزء صغير من الراحة التي تم إعطاؤه له.

"فتى جيد."

لقد كان جونغكوك ، شكرا للسماء. ربت بلطف على رقبة الحصان ، وفرك أنفه بينما استقرت يده الأخرى على الجزء السفلي من ظهر بجعة الذي يرتجف.

"أردت فقط أن أراهم ..." في هذه الأثناء انتحب جيمين في كتفه ، بقبضات صغيرة ضربت صدر جونغكوك دون أي قوة حقيقية وراءهم. "أردت أن أرى قبورهم مرة واحدة على الأقل."

"أعرف ، طائري الصغير."

جعله جونغكوك أقرب ، كما لو أنه يخشى أن يفلت جيمين بمجرد أن يجرؤ على الابتعاد ، وهو افتراض ربما لم يكن بعيد المنال.

"سآخذك إلى هناك ، أعدك ، لكن ليس الآن. إنه أمر خطير للغاية جيمين. أعطني بضعة أسابيع أخرى حتى يهدأ كل شيء."

دون أن ينطق بكلمة واحدة ، أومأ البجعة برأسه ، وأذرعها سقطت بلا حياة على جانبيه ، وانهزم التعبير. سمح لـجونغكوك بإلقائه على حصانه الأسود قبل أن يتسلق خلفه ، ويمسك بالسرج بينما يمسك بحصان جيمين في اليد الآخرى.

The Lost Kingdom of Crows- Tales of a black Swan『Jikook』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن