New part🤍
Enjoy✨
..................................................
"أنت ستغادر؟" قام جونغكوك بإلقاء منشفة على رأس جيمين بينما كان يمشي بجانبه ، وفركها على شعره المتعرق بقوة.
ضحك عندما نظر إليه الصبي الصغير بعيون محترقة ، وشفته السفلية مدفوعتان للخارج في عبوس. "هل تستطيع ان لا تضايقني؟"
هز جونغكوك كتفيه. ابتسم ابتسامة عريضة مثل طفل ذو خدود كبيرة تمكن من سرقة الحلوى المفضلة لديه من متجر قريب حيث ألقى بمنشفته الزرقاء الملكية على كرسي بلاستيكي أبيض قبل أن يتجه نحو إحدى الحمامات الثلاثة المجاورة.
"بدأت الأمور تسير بشكل أكثر سلاسة منذ أن بدأت في مساعدتنا." كاد جونغكوك يصرخ فوق ضجيج المياه الهائجة. وقف كل منهما تحت تيار الماء الساخن المريح ، محاطًا بالبخار ، مما يمنحهما إحساسًا زائفًا بالخصوصية بينما كانا يقفان بجانب بعضهما البعض.
عاريان.
"شكرًا ... أنا أبذل قصارى جهدي ولكن لن يكون أيًا من هذا ممكنًا إذا لم تعملوا بجد يا رفاق. أعلم أنك قلت أن جين ويونغي هيونغ يكافحان من أجل المواكبة ولكن مما يمكنني رؤيته ، أنتم جميعًا متحمسون للغاية. موهوبون. كان بإمكانك استخدام هذه الموهبة كثيرًا في وقت سابق ، جونغكوكآه ."
"هل ستعاقبني؟" جونغكوك ضاحكًا ، "لا تقلق ، لقد تم تحديد مستقبلي بالكامل. سأكون بخير."
لسبب ما ، شك جيمين حقًا في ذلك لكنه قرر عدم التعليق. بدلاً من ذلك ، أغلق عينيه للاستمتاع بالحرارة السائلة التي تنساب على جلده.
ثم شعر به. تتدلى أطراف الأصابع على رقبته ، على طول فكه ، وأذنه ، حتى وصلت إلى شعره ، وتزيله من وجهه.
تشبثت قطرات الماء بجلده ، مما أدى إلى تشويش بصره حتى تمكن من رمشها بعيدًا فقط ليرى يد جونغكوك تحوم أمام وجهه مباشرة.
لكنها لم تكن غرفة الاستحمام المألوفة التي رآها. كانت بحيرة. نزل المطر من السماء.
لقد وقفوا هناك ، بصمت ، بينما كان جونغكوك يداعب خد جيمين. بدا مفتونًا تمامًا ، ضائعًا في الوقت الذي كان يميل فيه. أقرب ... أقرب....
"ماذا تفعل؟" عند سماع صوت جيمين المليء باللهاث ، تجمد جونغكوك ، ولا تزال نظراتهم متصلة ولكن التعويذة انكسرت الآن. بدا العالم المحيط بهم وكأنه ينهار ، ويتناثر إلى أشلاء ، وها هو هناك مرة أخرى. غرفة
الاستحمام. هدير الماء يضرب أجسادهم ، على الرغم من شعوره براحة أقل الان. أشبه بالتحذير.
أنت تقرأ
The Lost Kingdom of Crows- Tales of a black Swan『Jikook』✓
Romansa{مُكتملة} 『جيمين ، الذي ينتمي إلى مملكة البجع المنتشرة على نطاق واسع ، يقع في حب الوريث الشاب لعائلة نبيلة صغيرة على الرغم من علمه أنه لا يمكن أن يكون كذلك. جونغكوك ، أصغر أمير الغربان وأكثرها وحشية ، لا يهتم بالقواعد. إنه يريد جيمين على أي حال. ...