CH -17-

1.7K 144 52
                                    

New part🤍

Enjoy

.............................................................

اخترقت ضوضاء مخدرة للعقل آذانهم عندما تم سحب البوابات الضخمة والثقيلة من خشب البلوط المؤدية إلى أسوار المملكة ببطئ من الحراس المجنحين في الداخل.

كان الأمر مفعمًا بالحيوية هنا ، أدرك جيمين بمجرد أن قاد الحصان إلى الداخل وأمسك بيد البجعة لمساعدته على النزول إلى أسفل ، واستمر في إمساكه حتى بعد ذلك لأن ساقي جيمين شعرتا بالاهتزاز من الرحلة الطويلة.

الآن ، تجمعت مجموعة ضخمة من الأطفال ذوي الشعر الغرابي حولهم ، وهتف الكثير منهم للأمراء الملكيين للعب معهم بينما لم يتمكن الآخرون من إخفاء الفضول في أعينهم عندما يحدقون في البجعة ، ويتأملون في شعره الفضي و وجهه شاحب اللون. بالنسبة للكثيرين منهم ، كان هذا هو أول لقاء مع كائن أسطوري للغاية ، ربما لم يروه إلا في الكتب أو قصص الرعب القديمة للحرب.

بالنظر إلى هذا ، ربما لم يكن مفاجئًا أن البعض منهم لم يكونوا سعداء برؤية هذا المخلوق المجهول يدخل ملاذهم الآمن المحبوب. جيمين سيدرك هذا بالطريقة القاسية عندما يطير الغربان من مساكنهم ويصيبوا رأسه. تحت نظرة جونغكوك الصادمة ، هسهس البجعة. تعثر إلى الوراء ، وانحني على الأرض وغطى الجرح المؤلم على جانب جبهته فقط ليرى الدم في جميع أنحاء راحة يده.

"من فعل هذا بحق الجحيم ؟! يخطوةإلى الأمام الآن!" صرخ جونغكوك تجاه الحشد الهائج ، صعد الكثير منهم إلى الجانب ، وهرب بعضهم تمامًا ولكن فجأة شق أحد الأولاد الأكبر سنًا طريقه نحو الأمام. كان لشعره لون شوكولاتة جميل ، وعيناه تحترقان ، والتعبير متحدٍ لكن لا يزال مليئًا بالفخر. لا أحد غير جونغكوك بدا على استعداد للوقوف في وجهه ، الوحيد الذي قابل نظرة الشاب المشاكس بلا خوف.

"لماذا تحضره إلى هنا؟" سأل الشاب الشاب ذو النبرة العالية. لم يكن هناك أي شيء ناعم حيال ذلك ، ولا براءة طفولية في ظلمة نبرته القاسية.

"الأشخاص أمثاله هم السبب في أننا نعيش في ضيقة في قرية صغيرة كهذه. إنهم يعلمونا ذلك في المدرسة وقرأت الكثير من الكتب عنها أيضًا. الجميع يعرف أنهم حاولوا قتلنا. إنهم عاهرات يغوون نوعنا ، سحرهم بجمالهم ، ثم يطعنونا في الظهر. لا أصدق أنك ستقوده إلى منزلنا مباشرة."

صفعة واحدة تردد صداها عبر جدران المملكة الباردة ، شهقة مصدومة ، صمت مؤلم. كان الهواء كثيفًا وكان جيمين يشعر بالثقل ، ويمكنه بسهولة التقاط التوتر العصبي الذي يشعر به الجميع.

The Lost Kingdom of Crows- Tales of a black Swan『Jikook』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن