CH -4-

2.7K 240 184
                                    

New part🤍

Enjoy

..............................................

وبينما كانوا يواصلون رحلتهم ، جاء المطر ليغسل الألم.

كان جيمين أكثر حيوية اليوم. شفتاه الشاحبتان ما زالتا متشققتان لكن وجنتيه أصبحتا ورديتين الآن. حتى أنفه كان لديه احمرارًا. لم ينظر هو ولا جونغكوك إلى بعضهما البعض اليوم. ليس مرة واحدة.

لم يجرؤوا على ذلك.

مرت العاصفة العاطفية ، وخمد الإحباط الأساسي. كل ما تبقى هو هدوء معتدل مليء بعدم اليقين الجديد. مع ارتباك لاهث.

بينما استمر هؤلاء الغرباء من حوله في المزاح والضحك ، انحرف انتباه جيمين إلى الخارج. نحو الأشجار والحقول.

الحرية. أراد أخيرًا أن يشمها ، وأن يتذوقها على لسانه ويغرق فيها بينما كان محاطًا بكل هذا. باحتضان الطبيعة اللطيف.

كان شفاء نقي لروحه الممزقة. بل أكثر من ذلك عندما انزل النافذة ليستنشق أنفه في الهواء ، وترك الرياح العنيفة تداعب وجهه بينما كان يغلق عينيه ويستمتع.

يجب أن يكون قد انجرف في مرحلة ما لأنه في المرة التالية التي رمش فيها ، كان جسم جونغكوك النحيل والمكتظ بالعضلات يحوم أمامه مباشرة. شعر جيمين أن لديه رائحة مسكية حادة. يختلف كثيرًا عن أخيه الأكبر الذي كان يشم منه رائحة حلوة ومصطنعة.

"لا يجب أن تنام والنافذة مفتوحة." قال جونغكوك بمجرد أن لاحظ نظرة جيمين النائمة ولكن لا تزال منتبهة للغاية.

"سوف تمرض."

أوه. هو يمكن أن يكون لطيفًا إذا أراد ذلك.

بعد إغلاق النافذة ، تراجع جونغكوك إلى مقعده واستدار لكن جيمين لم يفعل. ظل يحدق في الصبي ، ويتساءل لماذا فعل ذلك. لماذا جره إلى السيارة وفي هذه الرحلة.

لم يكن من المفترض أن يكون هنا. مع أصدقاء جونغكوك الذين لم يكن يعرفهم أو حتى جونغكوك نفسه الذي لم يكن قادرًا حتى على إجراء محادثة عادية معه حتى الآن. كان هذا عالم جونغكوك. ليس له.

"مرحبًا ، يا راقص الباليه." قال تايهيونغ وهو يميل للخلف في مقعده ، ممسكًا بزجاجة مياه غازيه في يده حتى يعطيها لجيمين.

"هل انت عطش؟"

لا يزال خجولًا بعض الشيء ، أومأ جيمين برأسه دون أن ينبس بشيء مد يده ليأخذ ما عُرض عليه فقط ليخطفه جونغكوك بعيدًا عن يديه الصغيرتين.

The Lost Kingdom of Crows- Tales of a black Swan『Jikook』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن