New part🤍
Enjoy✨
........................................................
"جونغكوك!"
استيقظ جيمين وهو يصرخ ، ويداه ما زالتا تقبضان على البطانية ، وصدره يرتفع بشكل محموم.
نظر حوله ، مرتبكًا تمامًا ، فقط ليدرك أنه كان في غرفته فوق متجر فخار أجداده مباشرةً. كان بأمان.
بأمان من ماذا...؟
عندما بدأ قلبه يتباطأ ، أصبحت ذكريات حلمه ضبابية محيرة ببطئ ، وبدأت العواطف تتلاشى.
كان هناك جونغكوك ... بحيرة. أحاطت بهم القيثارات والكمان عندما بدأوا في الرقص. تناثر الماء ، بدا وكأنه لآلئ متلألئة.
جالسًا ببطئ ، هزّ جيمين رأسه ، وكانت يده تجري الى شعره قبل أن تسقط نفس اليد في حجره.
هناك ، رآه. كان الخاتم الموجود على إصبعه ، الذي وجده هو وجونغكوك ، كان متوهجًا. تغيرت ألوان الجوهرة وأصبحت الآن تهتز باللون الأزرق الجليدي اللامع.
ولكن بمجرد أن رأى التوهج النابض بالحياة ، توقف بالفعل وعاد إلى طبيعته. بسرعة كبيرة ، في الواقع ، تساءل جيمين عما إذا كان ، ربما ، لا يزال جزءًا من حلمه.
هل كان لا يزال نصف نائم؟
"جيميني! استيقظ . حان وقت الإفطار!" أدى الصوت اللطيف لجدته إلى تشتيت انتباه جيمين عن أي نظرية كانت تسيطر على دماغه حاليًا. صرخ بسرعة ، "قادم" قبل أن يقفز من السرير ، ثم أخذ حمام سريع ثم ارتدى ملابسه وركض إلى الطابق السفلي.
في وقت لاحق من ذلك اليوم ، تم إرساله إلى مدرسة الرقص ، المدرسة التي انتهى منها أيضًا قبل عامين ، لتسليم أمر مخصص إلى مدير المدرسة. شيء لم يكن يمانعه في العادة ولكنه خاف في هذه اللحظة بالذات.
كانت فرص لقاء تيمين هنا عالية. يجب أن يتدرب اليوم ، لا توجد طريقة للتهرب.
ثم هناك جونغكوك ... المشاكس جونغكوك الذي نادرًا ما يذهب إلى المدرسة ولكنه بطريقة ما تمكن دائمًا من عبور جيمين. لم يكن يريد أن يرى أيًا من الشقيقين.
"أوه؟ انظروا من هنا~ ميني!" عندما كان على وشك الدخول إلى المدرسة ، أوقفه صوت مبتهج مألوف. كان تايهيونغ يسير نحوه مسترخيًا تمامًا مع مصاصة معلقة في زاوية فمه. لوّح له وابتسم.
"توقعت رؤيتك هنا ، يا فتى الباليه."
عضّ جيمين لسانه متجاهلًا الرغبة في تصحيح الآخر بإخباره أن الباليه ليس هو النوع الوحيد من الرقص الذي يمكنه القيام به.
أنت تقرأ
The Lost Kingdom of Crows- Tales of a black Swan『Jikook』✓
Romance{مُكتملة} 『جيمين ، الذي ينتمي إلى مملكة البجع المنتشرة على نطاق واسع ، يقع في حب الوريث الشاب لعائلة نبيلة صغيرة على الرغم من علمه أنه لا يمكن أن يكون كذلك. جونغكوك ، أصغر أمير الغربان وأكثرها وحشية ، لا يهتم بالقواعد. إنه يريد جيمين على أي حال. ...