CH-6-

2.7K 218 206
                                    

New part🤍

Enjoy

...........................................

عندما رمش جيمين عينيه الثقيلتين مفتوحتين في الصباح ، لم يكن جونغكوك هناك.

لم يكن الأمر مفاجئًا ، لم يكن يتوقع منه أن يبقى بعدما حصل بينهم. ومع ذلك ، أصيب جزء منه. كان لا يزال يشعر بخيبة أمل من أن يتم إلقائه مرة أخرى إلى الجانب.

مع تأوه مؤلم ، هز ذراعيه وساقيه المتجمدة ، محاولًا ما بوسعه لتدفئتهما قبل أن يحاول أخيرًا الوقوف على ساقيه المهتزتين. كان يجب أن يستمع لـجونغكوك ويعود إلى الكهف ، بعد كل شيء ... حتى ملابسه لم تجف بشكل صحيح.

فقط عندما كان على وشك أن يرتديها ، أذهلته صوت خطوات ابتلع واختبئ في أمان بين السرخس الطويل. كان ذلك حتى سمع ضحكة مكتومة مألوفة للغاية ورأى عيون رجل كبيرة ممزوجة بابتسامة كسولة تظهر أمامه.

"لا حاجة للاختباء ، هيونغ. لقد رأيتك."

"لم تفعل". جيمين غضب في المقابل لكنه ترك مخبأه على أي حال ، لا يزال العبوس يزين وجهه.

"لماذا عدت على أي حال؟"

"كنت هنا طوال الوقت ، لقد ذهبت قبل بضع دقائق لأحضر لك بعض الملابس لأن ملابسك ليست جافة ولن أدعك تصاب بنزلة برد هنا."

ماذا...؟

لم يصدق جيمين ذلك ، حتى لو حاول. لم يستطع تخيل جونغكوك مستلقياً في التراب ، في البرد المزعج بجواره. لا يمكن أن يتخيل أن صدره يرتفع بلطف بينما يمسكه بالقرب منه لإبقائه دافئًا طوال الليل.

"ليس عليك أن تكذب ، كما تعلم ..."

"لماذا أكذب على ذلك بحق الجحيم؟ هل انت غبي؟ قد أكون أحمق لكنني لن أتركك تتجمد حتى الموت عندما كنت أنا الشخص الذي جعلك تأتي إلى هنا في المقام الأول. الآن اخرس وارتدي هذه. "

بشكل غير رسمي ، دفع الشاب قميصًا بسيطًا أبيض وبنطال جينز أزرق على صدر جيمين.

كل ذلك بدا كبيرًا إلى حد ما وهو ما لم يكن مفاجئًا بالنظر إلى أنه كان فضفاضًا حتى على جسم جونغكوك طويل القامة. جيمين ، الذي كان أصغر من الصبي الأصغر ، كان يأمل ألا يسقطوا الملابس من جسده الصغير.

بشكل غير مفاجئ ، وعلى الرغم من النعومة التي تظهر في شخصية جونغكوك ، إلا أن الشاب ما زال يفتقر إلى الصبر من أجل الالتفاف بينما كان جيمين يغير ملابسه. حقيقة تسببت في اشتعال خدي جيمين ، مرة أخرى كانت شفته السفلية مطوية بين أسنانه.

The Lost Kingdom of Crows- Tales of a black Swan『Jikook』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن