CH -25-

1.2K 113 81
                                    

New part

Enjoy🤍

::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

أصبح البرق والرعد الراحة الوحيدة لجيمين وهو يسير في ظلمة الغابة. كان المطر يندفع من السماء ، لا نهاية له مثل الشلالات حيث كان يضرب بعنف على جلده المتجمد. مشى أكثر فأكثر ، حتى أصبح عقله فارغًا تمامًا ، ودفع الألم والخوف لأسفل داخل قلبه المحطم. لم يستطع أن يشعر بأي شيء ، ولم يرغب في مواجهة المشاعر التي من شأنها أن تحطمه أكثر ، ستجعله يبكي نهرًا كاملاً من الدموع ، والحزن الذي لا ينتهي.

علم جزء منه أن هذا سيحدث. كان الاختلاف في الأوقات كبيرًا جدًا. كان يعرف ذلك ولكنه ما زال يأمل في حدوث معجزة ، نوع ما من الكائنات المقدسة أن ينقذهم. ومع ذلك ، لم يحدث ذلك. كل شيء كان يحبه قد احترق على الأرض في ما بدا وكأنه ثوانٍ. لماذا لم يمت؟ لماذا كان الشخص الوحيد على ما يرام بينما كان كل من حوله يعاني؟

لم يكن ذلك عادلاً.

قام جيمين بفرك معصمه على عينيه المحترقتين ، ومسح الدموع فقط ليحل محلها دموع جديدة عندما تباطأ الحصان وتوقف أخيرًا ، ورأسه منخفضًا كما لو كان منزعجًا أيضًا.

بعد أن أجبر نفسه على الجلوس بشكل مستقيم مرة أخرى ، نظر جيمين حوله للمرة الأولى منذ أن بدأت رحلتهم. كانت هناك متاهة من الأشجار تحيط بهم ، ويبدو اللون الأخضر النابض بالحياة الآن أسودًا في ظلام الليل ، حتى القمر الذي عادة ما يمنح هذه الغابة لمسة سحرية والمصدر الوحيد للضوء الذي يمكن أن يأمل فيه ، كان مختبئًا وراء تلك الغيوم الرعدية المظلمة بشكل مخيف. . لم يستطع البقاء هنا ، كان ذلك واضحًا ، لكن في نفس الوقت ، لم يكن يعرف إلى أين يذهب أيضًا.

لم يكن هناك مكان يعود إليه.

فقط عندما ثبّت نفسه عقليًا للاستمرار ، رأى جيمين شيئًا أحمر وميضًا في الظلام البعيد وتوقف مؤقتًا ، وكانت يديه تمسك بالسرج بشكل أكثر إحكامًا. هل كان من الغربان؟ لقد بدت وكأنها عيونهم الحمراء المميزة ، متوهجة تمامًا مثل عيون جونغكوك كلما كان متحمسًا أو غاضبًا.

"جونغكوك...؟"

دعا رفيقه بهدوء وحذر. شيء ما حول الصمت المتوتر الذي أعقب ذلك جعل جيمين يرتجف ، وجعله يشعر أن شيئًا ما كان خاطئًا للغاية ، وصاحت غريزته به ليركض بالفعل.

لكن ماذا لو كان جونغكوك بعد كل شيء؟ ماذا لو أصيب؟

لقد تشبث بشدة بهذا الفكر. بغض النظر عن مدى رعبه أو مدى خطورته ، فإن إمكانية رؤية أميره الغربان مرة أخرى ، والقدرة على احتضانه والشعور بالدفء المريح على بشرته الباردة ، جعلت جيمين يدق على كل واحدة من أجراس الإنذار الصاخبة التي انطلقت. في رأسه. حبس أنفاسه ، وانتظر ، وعيناه تبحثان عن الوهج الخافت الذي رآه من قبل ، والأذنان تتبعان أصوات حفيف العشب.

The Lost Kingdom of Crows- Tales of a black Swan『Jikook』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن