CH -3-

2.5K 273 166
                                    


New part🤍

Enjoy

...................................................

"غادر."

مع ذلك ، حاول أن يغلق الباب ، ولم يتوقع أن يضع جيمين قدمًا بينهما ويدمر خططه.

"أريد التحدث إلى أخيك ، جونغكوك. توقف عن كونك طفوليًا ودعني أدخل. أو اتصل به ، على الأقل!"

"لا. غادر أو سأركل مؤخرتك السمينة بشدة ، فلن تكون قادرًا على الجلوس لأسابيع! لا أحد يريدك هنا!"

على الرغم من كل شيء ، ما زالت كلمات جونغكوك لاذعة. الرفض العدواني المستمرأرهقه ببطئ. لم يكن يعرف حتى لماذا كان الصبي يكرهه بشدة. بالتأكيد ، لقد عاشوا في عوالم مختلفة جدًا. لكن هذا ليس سببًا ، أليس كذلك؟

"لماذا عليك أن تكون مثل هذا الأحمق ..." همس ، مستعدًا للمغادرة لأنه لا ، بالتأكيد لم يكن مضطرًا لتحمل هذا القرف.

ولكن بعد ذلك ، لفت انتباهه شيء آخر. صوت امراة.

"جونغكوكي ، لماذا تصرخ؟ ماذا يحدث هنا؟"

كان الجسد الذي ينتمي إلى الصوت الناعم جميلًا جدًا. فتاة صغيرة ، ذات عينين كبيرة مستديرة ، وشعرها بني مثل الشوكولاتة ، وشعر مموج. تم تزيينها بمكياج ومجوهرات وفستان. كانت يداها الأنيقة ممسكة بذراع جونغكوك بشكل مزعج ، وبدت أصغر بعشر مرات تقريبًا عندما كانت تختبئ في منتصف الطريق خلف الرجل الطويل.

صُعق جيمين للحظة ، وكان دماغه يتلعثم أثناء محاولته اللحاق بالاحداث. هل كانت حبيبه جونغكوك؟

لم يكن متأكدًا من السبب ، لكنه كان يمكن أن يكون آخر شيء يتوقعه من المشاغب مثله. ناهيك عن أنه لا يستطيع تخيله مع سيدة شابة جميلة. هل كانت تعلم بالأدوية التي تناولها ، والمعارك التي خاضها؟

ربما كانت واحدة من هؤلاء الفتيات الثريات اللواتي أحببن فكرة مواعدة فتى سيء؟

في كلتا الحالتين ، فهم فجأة سبب إصرار جونغكوك على مغادرته. قد لا تحب فتاة مثلها تمامًا فكرة أن شقيق حبيبها كان مثليًا. إنه لأمر محزن ولكن هكذا يعمل في هذا العالم.

يمكنك أن تحب من تريد طالما أنك تلتزم الصمت حيال ذلك. ما دام الناس لا يعرفون.

"ما يجري بحق الجحيم هنا؟"

مرة أخرى ، سخر جيمين. هذه المرة لأنه تعرف على صوت تيمين ، ولكي أكون صادقًا تمامًا ، لم يكن متأكدًا مما إذا كان بإمكانه التعامل مع مواجهة أخرى اليوم. كانت تعليقات جونغكوك المؤذية قد قطعته عميقا بالفعل. حتى الآن ، لم يكن متأكدًا حقًا مما إذا كان يجب أن يكون هنا. من الواضح أن هذا كان وضعًا غير مريح لهم جميعًا. إذا كان تيمين غاضبًا منه الآن ... لم يكن جيمين متأكدًا مما سيفعله سوى السقوط على الأرض والبكاء مثل طفل عاجز.

The Lost Kingdom of Crows- Tales of a black Swan『Jikook』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن