New part✨
Enjoy🤍
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عندما فتح جيمين عينيه ، وجد نفسه في ظلام دامس ، دون أي هواء يتنفسه. في حالة من الذعر ، فتح على الفور الشرنقة الواقية التي أنشأتها أجنحته الفضية الكبيرة ، مما تسبب في انفجار سرب من الأسماك الصغيرة التي كانت تحيط به حتى الآن وتنتشر في مليون اتجاه مختلف. مع ذراعيه وساقيه ، وصل البجعة بطريقة ما إلى السطح المتموج وتحرر ، وامتلأت الرئتان بالهواء الذي تشتد الحاجة إليه بينما كان يلهث بين السعال المحترق.
لقد زحف عبر الماء البارد ، والدموع تتساقط على خديه ، رغم أنه كان من الصعب التمييز بينهما عن مياه البحيرة التي تمر عبر جلده. فجأة ، شعر جيمين بشيء قاسي تحت راحتيه ، بشيء حاد ودافئ ومألوف. نظر إلى الأسفل ، ورأى بلوراته تمامًا حيث تركها ، ولا يزال الدم عالقًا على سطحها المتلألئ.
أمسك بأكبر قدر ممكن من تلك الحجارة المتوهجة ناحية بصدره ، وشعر بها ينبضان في تزامن تام مع قلبه المتسارع.
"جونغكوكي..." همس. "الجميع ... أريد أن أراكم مرة أخرى ... لا أريد أن أكون وحدي."
وهذا كل ما احتاجه حتى تتوهج بلوراته. شعر جيمين أن طاقة حياته تتلاشى ، ورأى محيطه ضبابيًا ، تمامًا كما حدث عندما شاهد العالم يطير من داخل القطار. الآن فقط ... الوقت حقًا هو الذي تحرك وليس العالم فقط أو جيمين نفسه.
كان الوقت يتحرك إلى الوراء.
مرة أخرى ، رأى نفسه جالسًا على الأرض مع سيف جونغكوك في يديه ، وأشار إلى تيمين ، و وضعه في العشب قبل أن يعود إلى الغرفة التي بكى فيها حتى لم يكن هناك المزيد من الدموع للبكاء. بعد ذلك ، كانت هناك هذه اللحظة الرهيبة عندما سقط جونغكوك ، متجمدًا في الوقت المناسب. لكن الآن ، اقترب جيمين بهدوء وسحبه للخلف وقبله بلطف.
فقط عندما رأى عيون جونغكوك الياقوتية تتسع في الارتباك وعدم التصديق ، عاد مرة أخرى إلى الغابة حيث وقفت لولو مع جونغكوك بجانبها. رفع الأمير الشاب سيفه إلى رقبتها لكن جيمين دفعه بعيدًا وعانقها بدلاً من ذلك ، وتحدث بهدوء في أذنها.
"أنا آسف. أنا آسف لكل الألم الذي كان عليكِ تحمله ، للأشياء التي فقدتها ، لكنني متأكد من أن والدتك لم تنقذ حياتك كل تلك السنوات الماضية لتراكِ تستسلمي لكراهيتك. لم تكن تريدكِ أن تموتي ، ليس هكذا."
عندما ابتعد ، رأى أن نظرتها تتحول من غضب إلى مؤلم ، والتعبير مليء بجروح مفتوحة ، وندوب لا تتلاشى أبدًا. لقد امتلأت بالدموع ، تلك العيون ، بالصدمة والمفاجأة ، كما لو كان شبح والدتها وليس جيمين ولكن الوقت استمر بالفعل في التدفق.
أنت تقرأ
The Lost Kingdom of Crows- Tales of a black Swan『Jikook』✓
Romance{مُكتملة} 『جيمين ، الذي ينتمي إلى مملكة البجع المنتشرة على نطاق واسع ، يقع في حب الوريث الشاب لعائلة نبيلة صغيرة على الرغم من علمه أنه لا يمكن أن يكون كذلك. جونغكوك ، أصغر أمير الغربان وأكثرها وحشية ، لا يهتم بالقواعد. إنه يريد جيمين على أي حال. ...