New part✨
Enjoy🤍
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
من على حافة سطح المبنى ، شاهد جيمين جونغكوك وهو يسقط بصرخة مذعورة. انحنى إلى الأمام ، بعيدًا بما يكفي تقريبًا حتى يسحبه وزنه لأسفل بينما كان يراقب دموعه تتدفق بعد الصبي ذو الشعر الغرابي الذي اصطدم في النهاية بقمة السيارة.
"لا ..." صرخ جيمين ، مد يده ، كاد يسقط لولا تيمين الذي سحبه ، على الرغم من أن جيمين بالكاد اعترف بوجوده. تم تدريب كل إحساس يمتلكه على جونغكوك ، على ابتسامة الأرنب اللطيفة والمثيرة التي لن يتمكن من رؤيتها مرة أخرى.
"بغض النظر عن عدد المرات التي تسترجعها ، بغض النظر عن عدد العوالم التي تنشئها ، ستنتهي دائمًا بنفس الطريقة ، جيمين. توقف عن القتال ، إنها معركة لا يمكنك الفوز بها."
لم يكن صوته سوى ضوضاء بيضاء في أذني جيمين. انهار على السطح ، مستلقيًا على جنبه محدقًا في حفرة من الظلام المطلق حتى عندما غمر ضوء القمر جسده الميت. بدأ العالم من حوله في التصدع.
منذ ولادته ، كان جيمين يمتثل دائمًا ، ويتبع دائمًا القواعد حتى أخذه جونغكوك بعيدًا. لم يكن أبدًا مقاتلًا ، ولم يتمكن أبدًا من حماية ما يحبه حقًا. ليس والديه ولا تايهيونغ. حتى جونغكوك ، الشخص الذي يحبه أكثر ، الشخص الذي وعده بالحماية بنفس الطريقة التي وعد بها جونغكوك بحمايته ، لم يستطع انقاذه. ومع ذلك ، في النهاية ، كان أمير الغربان هو الشخص الوحيد الذي سقط.
ربما ، فكر جيمين بمرارة ، ربما كان حقًا ضعيفًا وعديم الفائدة. بجعة ملعونه ، كما يسمونه. لم يجلب سوى الألم للأشخاص الذين كان يعشقهم. ربما... يجب أن يستسلم.
مرة أخرى ، بدأت الحلقة على إصبع جيمين بالنبض ، والضوء المتقطع من الكريستال أحاط به ، وصوت مألوف يملأ ذهنه. ابقى قويا. جلس جيمين وهو يمسح دموعه. هذا صحيح ، لا يمكنه الاستسلام. إذا فعل ذلك ، فلن يتخلى عن نفسه فحسب ، بل لن يتخلى عن أي شخص آخر أيضًا. كل من قاتل من أجله.
جونغكوك و جين ، تايهيونغ ، هوسوك ، نامجون، يونغي و تايهيونغ ، الجميع! أراد رؤيتهم مرة أخرى!
مع وميض مفاجئ ، انطلقت موجة من الطاقة النقية ، وأمام عينيه ، رأى جيمين الوقت يتراجع ، ورأى نفسه على الأرض ، ورأى جونغكوك يطير فوق المبنى حتى وقف أمامه مرة أخرى ، يمسك خديه ويقبله بهدوء.
لثانية قصيرة ، عاش جيمين الحلم الجميل بتقبيله مرة أخرى ولكن بعد ذلك ، عندما شعر بالوجود المظلم يقترب ، فتح عينيه قبل دفع جونغكوك إلى الجانب والتعامل مع تيمين ، ورماه بنجاح على الأرض.
أنت تقرأ
The Lost Kingdom of Crows- Tales of a black Swan『Jikook』✓
Romansa{مُكتملة} 『جيمين ، الذي ينتمي إلى مملكة البجع المنتشرة على نطاق واسع ، يقع في حب الوريث الشاب لعائلة نبيلة صغيرة على الرغم من علمه أنه لا يمكن أن يكون كذلك. جونغكوك ، أصغر أمير الغربان وأكثرها وحشية ، لا يهتم بالقواعد. إنه يريد جيمين على أي حال. ...