New part✨
Enjoy🤍
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
🛑 قد يحتوي البارت على الفاظ حساسة/مشاهد دموية كثيرة/عنف جسدي/قتل ... قد لا ترتاحي للمحتوى🛑
بقية الطريق ، ساروا في صمت ، على الرغم من أن جونغكوك لا يزال يمسك بيد جيمين طوال الوقت لمنحه ، وربما هو أيضًا ، نوعًا من الدعم النفسي كلما مروا بشخص يعرفونه. حتى مع ذلك ، لم يستطع جيمين إلا أن يتجمد عند رؤية جثة الحداد الشاب الذي لم تحظى حياته بفرصة لتبدأ حقًا وتزداد الأمور سوءًا من هنا.
وجدوا يونغي ملقى على الأرض وسهم بارزة من ظهره. بدا وكأنه كان في طريقه إلى الاسطبلات عندما مات ، وعلى الأرجح إلى حيث كان ينظر الى جثة تايهيونغ المذبوحة ، عندما استداروا نحو المدخل الرئيسي ، حاول عدد قليل من البجع سحب جثتي نامجون وجين الميتة خارج القلعة لمجرد تركهم على الأرضية الحجرية الباردة ليراها الجميع.
لأول مرة ، شعر جيمين أن جونغكوك يرتجف. لقد رأى المشاعر تتأرجح على وجهه ، ورآه يقبض بقبضتيه ، والأسنان تطحن بشدة ، وخشي جيمين من أن يسحقها وسرعان ما فرك ذراع رفيقه لتهدئته.
"غاضب؟" سأل تيمين ، وهو يحدق به ، لكن تعبيرات جونغكوك تحولت على الفور ، وتلاشت المشاعر بالسرعة التي جاءت بها.
"هذا ليس من شأنك."
بدا الأكبر يشعر بخيبة أمل بسبب قلة ردود الفعل ولكن سرعان ما ركز انتباهه مرة أخرى على جيمين. قام بتلويح لبعض حراسه ليقتربوا ، وأمرهم بوضع جونغكوك في سلاسل ، لإلقائه في إحدى السجون الموجودة أسفل أبراج القلعة قبل أن يأخذ جيمين إلى الغرفة التي ادعى أنها غرفته. أثار هذا انزعاج كلا الزوجين حيث تراجع جيمين للخلف ، وهز رأسه ، وقفز جونغكوك أمامه ، وعيناه تتألقان بشراسة ، مليئة بالإرادة غير المنقطعة لحماية الشخص الوحيد الذي تركه. عصفوره الفضي الحبيب. حياته. قلبه. لن يسمح لأي شخص بوضع إصبع واحد عليه.
"تنحى جانبا ، أيها الأحمق ذي الريش الأسود."
"لن أفعل. ليس إلا إذا بقي جيمين معي."
"من فضلك ، أنا لست بهذا الغباء. سوف تطير بعيدًا. على الرغم من ذلك ، حسنًا ... الا اذا قمت بقطع أجنحة الفحم الجميلة الخاصة بك ... فقد افكر في ذلك"
صاح جيمين ، "لا!" اصطدمت بشدة مع جونغكوك المتلهف ، "موافق."
في النهاية ، على الرغم من توسلات جيمين اليائسة له بأن لا يكون غبيًا ، حتى لا يفعل هذا ، وقف جونغكوك بعناد وراء كلماته وتم جره بعيدًا في النهاية. لا بد أن ما تبع ذلك كان أسوأ لحظة في حياتهم. راقب جيمين مع العديد من الحراس الذين يمسكون به ، كيف أن جونغكوك كان مقيدًا بالسلاسل إلى الحائط قبل أن يحمل أحد البجع سيفًا إلى قاعدة جناحيه ، تمامًا حيث كان متصلاً بكتف الغراب المتوتر.
أنت تقرأ
The Lost Kingdom of Crows- Tales of a black Swan『Jikook』✓
Romance{مُكتملة} 『جيمين ، الذي ينتمي إلى مملكة البجع المنتشرة على نطاق واسع ، يقع في حب الوريث الشاب لعائلة نبيلة صغيرة على الرغم من علمه أنه لا يمكن أن يكون كذلك. جونغكوك ، أصغر أمير الغربان وأكثرها وحشية ، لا يهتم بالقواعد. إنه يريد جيمين على أي حال. ...