CH -5-

3K 228 328
                                    


New part🤍

Enjoy

.................................................

جيمين تنهد ، وقال لـجونغكوك ذلك بقلق وهو متردد في نظرته المرافعة. "لم أرغب أبدًا في إيذائه يا جونغكوك. أنا فقط ... لا أريد رؤيته مرة أخرى والاستمرار في حياتي. لن أستخدم أخيه الصغير لتلقينه درسًا. من فضلك ، فقط لا تفعل أي شيء غبي."

بعبوس ، جونغكوك همهم ، مما أكسبه وهجًا صارمًا من جيمين الذي دفع كوعه إلى جانب الآخر لجذب انتباهه الكامل.

"هل تفهمني؟ أريد أن أسمعك تقول ذلك."

"لن أفعل أي شيء غبي ، هيونغ! توقف عن ازعاجي!"

"سأتوقف عن الإزعاج عندما تتوقف عن التصرف كطفل لعين!"

هدر ، جونغكوك دفع جيمين بعيدًا ، مما جعله يسقط على ظهره بصيحة بينما كان جونغكوك يحوم فوقه. بدا غاضبًا لكن جيمين كان يعلم أنه كان على حق. حتى الآن ، كان يرى في عينيه الحقد الطفولي. كل الإحباط المكبوت الذي لم يتمكن من تركه.

"على الأقل أنا لست عاهر صغير متذمر ادع الجميع يمشون فوقي! أنت لست في وضع يسمح لك بانتقادي عندما تكون هنا تبيع كرامتك مثل عاهر بلا حياة! أيها الجبان اللعين!"

فجأة ، أغلقت يدي جونغكوك الكبيرتين حول عنق جيمين واتسعت عيونه في حالة صدمة. غادرت شهقة حلقه.

"ج-..جونغكوكاه ، ماذا تفعل ؟!"

لكن جونغكوك لم يجب بينما كان ينحني أكثر ، أنفه كاد يلمس خاصة جيمين. كانت أفواههم قريبة جدًا ، وكانوا يتنفسون هواء بعضهم البعض ، ويبتلعون أنفاس بعضهم البعض.

"تابع! تكلم!"

"تو-..توقف ... من فضلك ..."

"بصوت أعلى!"

شدّت يده بينما كان جيمين يخدش أصابعه ، محاولًا جاهدًا أن يخففها بطريقة ما.

لكن الأصغر كان لا يرحم.

اتسعت حدقتا عينيه بشكل لا يصدق لينظر الى القمر. وبعد ذلك ، أخيرًا ، بدا الأمر وكأن شعلة صغيرة اشتعلت في قلب جيمين. شعلة تزداد قوة وأكبر كلما طالت فترة الاختناق حتى انفجرت أخيرًا ، مما منحه القوة.

"توقف!" صرخ بصوت عالٍ بما فيه الكفاية حتى تذهل جميع الحيوانات المجاورة. تردد صدى صوته عبر الغابة بينما ، في نفس الوقت ، كان يركل جونغكوك بقوة. في معدته.

The Lost Kingdom of Crows- Tales of a black Swan『Jikook』✓حيث تعيش القصص. اكتشف الآن