"لنذهب لغرفة الجلوس لدي ما أخبركم به"اجتمع الكل بغرفة الجلوس وبعد الترحيب بإيزانا عم الصمت لأبدأ بالكلام..
"أمي..فكرت بما قلتيه..أنا لا أنوي العودة إلى طوكيو ، انه أمر مستحيل..."
أمي: "لكن-"
"لم أنتهي بعد...سأعود لدراستي هنا بامكانكم البقاء لو اردتم أنا لن أمنعكم او أجبركم على شيء"
أبي: "هااه ، لكن لما كل هذا"
"تعرف السبب أبي...أنا فقط لا أستطيع....لا أريد أن أعاني من جديد ، قلبي قد مات ، وروحي قد غادرت هذا الجسد لاحقة بأخي، لا أريد المعاناة أكثر...دعني أرتاح هنا!"
الأب: "حسنا لا بأس بامكانك البقاء هنا ونحن سننتقل للعيش هنا أيضا"
"جيد...ايزانا، أنت ترتاد المدرسة صحيح؟"
إيزانا: "أجل! لما ذلك"
"إذا قوموا بتسجيلي بمدرسته"
الأم: "هااه؟!"
إيزانا: "هيييه!؟!؟!"
"أجل ما المشكلة لا تهم كيف هي المدرسة الأهم أن أدرس!"
الأم: "لا أمانع إن كنتي ستعودين للدراسة"
الأب: "إذا قضي الأمر، سأذهب للبحث عن بيت أكبر من هذا لنعيش فيه معا ثم أسجلك بالمدرسة"
ابتسمت بخفوت...كاد وجهي ان ينسى الابتسامة...نظرت نحو النافذة لأجد أن المطر لا زال يهطل التفت بنظري نحو ايزانا بعد ان غادر الجميع لأعمالهم لأجده ينظر نحوي بشرود
"إيزانا..هل قراري كان صائبا؟...لا أشعر بالرغبة لفعل أي شيء..لا أريد حقا العودة للدراسة...لكني لا يمكنني إحزان أمي وأبي أكثر من ذلك"
إيزانا: "لا أظن أنك مخطئة إنها خطوة جيدة لتغيير الأمور...نفسك تود أن تثور...أراهن أنك تعانين من إضطراب بالنوم والتفكير الزائد والشرود العميق"
"أجل خصوصا مؤخرا لا أدري ماذا أفعل عقلي مشوش حقا"
ايزانا: "افعلي اول ما يخطر ببالك..لا تسمحي لداخلك بالتفكير لأنه سيحاول ابعادك عما تفكرين به"
"ااه تبا لهذا...ليتني رحلت قبل أن أصل لهذه المرحلة!"
إيزانا: عندها لم نكن سنلتقي أتعلمين!؟"