الفصل السادس والعشرون

38 35 7
                                    

انا فضلتك على الجميع
رواية: معركة فتى
البارت السادس والعشرون
.....

"أنا لم اهرب أنا أتيت لست كاذبة أنا أحبك لماذا لم تصدقني كيفن"

"انا لا استوعب شي هل انتي حقا هنا لأجلي أريا انتي لا تشفقي على لماذا تزوجت.

تساقطت دموعه

" ألم يكفيك حبي هل قصرت معك بي شي لقد أحببتك فوق كل شيء كنتي حياتي أصدقائي عائلتي كل ما أملك لكن بالأخير هربت وتزوجتي والان تأتين لا يمكنني مسامحتك مطلقا مهما فعلتي أريا فقط لا تبقي هنا اخرجي من حياتي لا أريد وجدك معي سأكمل حياتي مع زوجتي وطفلي ليس معك"

"أنت تكذب على نفسك كثيرا كيفن أنت لا تريد الا أنا فقط في حياتك أنت لا تحب زوجتك ولا أحد أنت تتلاعب بيء مرة تناديني ومرة لأتريدني أنا أمامك الان تركت كل شي خلفي حياتي أطفالي لأجلك لذلك لا تدفعني بعيدا دعنا نكون مع بعضنا.

كيفن ضحك باستهتار

" هل أنا مجنون حتى أصدقك تريدين مني نسيان الأمر والعيش معك وبعدها ترحلين كالسابق.

وقف

" اخرجي من غرفتي

دفعها

" لا أريد رؤيتك"

أريا تبكي

" أرجوك اسمعني أعطني فرصة مرة أخرى أعدك لن أخذلك مطلقا سأبقى معك "

كيفن صرخ

"انتي لم تعودي في حياتي بعد ألان "

الجميع اتو مسرعين بسبب ِصراخ كيفن

والدته دخلت الغرفة

" مالذي يحصل لماذا تصرخ أريا أمامك كما طلبت آتت هنا.

"امي أن كنت تحبيني أخرجيها من المنزل لا أريد رؤيتها بعد ألان لقد ألمت قلبي رحلت وتزوجت ومن ثم تأتي مرة أخرى تريد السماح والعيش معي هي تظن بأنني لأزلت أحبها لكن أنا أكرهها

جوزيف عانق كيفن لقد أشفق على صديقه

أريا خرجت من الغرفة تترجف فهي مصدومة من كلام كيفن لقد جرحها

"لا ترحلي مهما يقول هو لا يزال يحبك لكنه مجروح أنا ايضا حزينة بسبب ما فعلتي ليتك لم تعودي مطلقا منذ البداية"

"انا أكره نفسي كثيرا.

ناحت

" أنا شخص حقير استحق كل شي لم يعد كيفن يحبني أنا السبب لماذا الجميع يظلمني ولم يسمع مني حتى أنا رحلت بسبب والدتي كانت بين الحياة والموت ذهبت حتى أقف معها بآخر لحظاتها"

"لكن لماذا لم تتصلي به لماذا بقيتي بعيدة كثيراً عنه ست سنوات كان ينتظرك مثل المجنون لم يتناول الطعام بشكل جيدا لم ينام بل كان يسهر ينتظرك"

رواية؛ معركة فتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن