الفصل العاشر

71 55 5
                                    

الهروب ليس الحل
رواية: معركة فتى
الفصل العاشر
منزل كيفن
. في منزل كيفن

"انا سأخرج حتى ابحث عن كيفن انه لا يجب علي"

والدة كيفن مسحت على كتفها
" انا حللت الأمر جهزي أغراضك ستغادرين مع كيفن وطفلك دانيل سأجعلك تنسين الحزن من ألان وصاعداً كيفن يكون لك انتي فقط انتي من يحبها"

كاميلا سقطت امامها

" انا متعبه جداً لا أعلم ماذا أفعل ارجوك أخبريني مالذي أفعله هل اموت "

دانيل بكى مع والدته

" امي لا تموتي ارجوك سأتحدث مع أبي احتضن والدته "

والدة كيفن تنظر إليها بحزن

"انا سأذهب الان "

حملت حقيبتها خرجت من المنزل هي تشعر بالضيق لقد ظلمت كاميلا بزواجها من كيفن كانت علاقتهم جميلة لكن كل شي تغير مالذي أفعله الان هل افصل كيفن عن كاميلا لكن حفيدي لا اريد تخريب حياته

.

.....
امام أكبر شركة في مدينه لينور
تجلس في مكتبها الفاخر
"كم الحياة متعبة ليت الوقت يعود حتى ارجع صغيرة كما كنت "

قاطعها طرق الباب

" مديرتنا هل انت مشغولة "

أميليا تضحك

" تفضلي ساندي اوه جوزيف معك "

"مر وقت طويل هذي الأزهار من اجل افتتح شركتك "

"اتمنى ان نتجمع من جديد ونحتفل لدي خبر لقد اتصلت بي زوجه كيفن كاميلا بالأمس تسأل عن كيفن لكن من حديثها وكأنها تقصد اريا هل كيفن أخبرها "

"لا ليس غبي حتى يخبرها مهما كان الأمر فهو لن يجرح زوجته من أجل اريا اه كلما فكرت في اريا أجد نفسي أكرهها هي فعلت لكيفن كل شي كم مره كان سيموت بسببها "

"أنى أحزن على ذلك الشاب كيفن لماذا تعلق بها من الأساس أتمنى لو أنى أستطيع جلب اريا له حتى يعود كالأول "

ساندي ضرب كتف جوزيف
"لا تكن مجنون كاميلا زوجته لا تجلب اريا هنا حتى لا تقلب حياته رأساً على عقب أنسي تلك الفكرة إذا عزيزتنا أميليا متى سنراك عروس الجميع يتمناك "

"ليس بعد انا اريد عيش شبابي لا اريد زوج أو أطفال اريد عيش حياتي كما اريد ليس ربط حياتي بشخص انظري لحالك انتي وكيفن "

"اكرهك حقا انتي محظوظة "

جوزيف بغضب

"هل انا ثقيل عليك ساندي إذ لماذا قبلتي بي ابتعدي عني"

رواية؛ معركة فتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن