لـيـس لــدي اصــدقــاء
رواية معركة فتى
الفصل الرابع والثلاثون.
اجابت"مرحبا صديقي الجميل كيفن "
"هل انت في منزلك انا قادم اليك "
"نعم انا في المنزل يمكنك القدوم في أي وقت "
.
.................
قبل ست سنوات
بعد معرفه اريا بزواج كيفن وتخليه عنها عاشت أيام صعبة حتى التقت بارون خلال دراستها في الجامعةفي احدى الأيام كانت اريا تجلس لوحدها في الكافتيريا حتى قاطعها جلوس ارون امامها
لوح بيده لها
"مرحبا اريا لماذا تجلسين لوحدك هنا اخبرتك ان اردت شي أخبريني "
"ابتعد عني بينما اتحدث بلطف أنتم جميعكم كاذبين "
"هل حصل لك امر جعلك غاضبه هكذا "
وقفت وهي غاضبة حملت حقيبتها
"الجميع كاذب لقد كنت مخدوعة قال بانه يحبني ولن يتزوج غيري لكنه فعل العكس انا قلبي يؤلمني
تساقطت دموعها اثناء حديثها
ارون وقف امامها
"لنذهب من هنا سوف اساعدك اريا انا بجانبك دايما"
امسك بيدها
.
..................................
نعود للواقعمنزل اميليا
طرق كيفن الباب بشدة يوضح مدى غضبهاميليا فتحت الباب له وهي تبتسم
"اهلا صديقيلم تكمل حديثها بسبب وضع كيفن السلاح على راسها
تراجعت للخلف
"كنتي أفضل صديقة لي لماذا فعلت هكذا ما الذي فعلته حتى استحق هذا منك "
"نعم فعلته هذا الشيء بسببك تغيرك معنا منذ دخولها لحياتنا انا وانت كنا أفضل أصدقاء لكن بعد تواجد اريا أصبحت لا تعيريني أي اهتمام "
صرخ كيفن
"اصمتي انتي كاذبة بسببكما انتي وذاك للعين خسرت اريا خسرت الفتاة التي أحبها كثيرا لذا يجب ان تموتي "
تساقطت دموع اميليا
"هل تتخلى عني لا جل اريا وحتى وهي ميته لا يمكننا العيش بدونها بسلام "
دفع كيفن اميليا بشدة على الأرض
"لتموتي اميليا حتى يحظى العالم بسلام انتي مجرمة ليت الوقت يعود حتى لا اعرفك لإنك شيء قذر في حياتي "
صرخت اميليا
"هذا يكفي انا تحملتك بما يكفي هيا اقتلني أرني كيف سوف تقتل اعز شخص في حياتك كيفن "
.
.....................
مركز الشرطة
دخل والد اريا بعد الا اتصال بهالمحقق ادريان مد يه له
"مرحبا كيف حالك الان؟
"ليس بجيد كل ما اريد معرفته هو هل سوف يعدم ام لا "
"انا محقق لست قاضي اتصلت بك لأجل شيء عليك استلمه "
نظر والد اريا الى المحقق ادريان
"ما هو هذا الشي؟
.
............
منزل الطبيبة سيلينا
غرفة المعيشة تجلس الطبيبة سيلينا اما والدة كيفن"كيف اساعدك "
"اريا مات وكيفن جنون جنونه بمجرد سماع خبر الوفاة لقد منع من رؤيتها وأيضا دخول العزاء هو في حالة سيئة مالذي افعله "
"انا اسفه ليس لدي حل لهذا انا اردت معالجته لكنه كان يتهرب كثيرا من العالج لذا لن ينفع معه شي حتى لو ساعدته "
امسكت بيدها
"ارجوك ساعديني أخشى ان يفكر بالانتحار انا لا اريد فقدان ابني هو ما تبقى لي في هذا العالم الموحش "
.
..............
منزل اميليا
وصل جوزيف وساندي وجنيف وفيكتوريا دخلوا المنزل"توقف كيفن انزل سلاحك عنها "
كيفن صرخ وهو يبكي
"اريد قتلها على ما فعلته في اريا هي كانت سوف تأتي لكن بسبب لعبة قذرة لم تعود وتزوجت شخصا اخر اريا قتلت بسبب انانية الجميع "
اميليا تنظر لهم بخوف
"ارجوكم اجعلوه يبتعد من هو هذا مجنون سوف أخبر الشرطة عنه "
فيكتوريا صفقت لها
"كم انتي رائعة يا اميليا تفعلين الأمور وتريدين الهروب من فعلتك مثلما فعلتي نحن أيضا سوف ندمر حياتك لديك محبين كثيرين ونحن سنجعلهم كارهين احظي بحياة تعيسة "
"لماذا تضعون اللوم على وحدي دان أيضا شارك معي لكن لا أحد يقف ضده أنتم اوغاد حقا تدافعون عن اريا هي ليست صديقتنا "
ساندي صفعتها
"اخرسي ايتها اللعينة نحن لن نساعدك مطلقا سندمر حياتك وحياة دان ترقبوا هذا "
ضحكت اميليا
"انا سعيدة لأنها مات هذه سعادة لا توصف مطلقا "
أنت تقرأ
رواية؛ معركة فتى
Romanceعندما حميتكِ لأول مرة، أدركت أن قدري مرتبط بحمايتك، فقررت أن أصبح شرطيًا لأجلك. أصبحتِ سلاحي وأنا درعك. ما زلنا عالقين في ذكريات حبنا الأول، حيث قلوبنا لا تزال تنبض لهذا الحب، وعقولنا لا تزال تعيش تفاصيله. كلما حاولنا الهروب، نجد أنفسنا محاصرين في د...