افتقدت اهتمامك بي
رواية معركة فتى
البارت الواحد والعشرون"نعم أنتم كما أخبرتني اريا الجميع يحاول ابعادي عنها أنها هنا انا تحدثت معها سابقاً لذلك أنتم تجعلون مني مجنون وكل شي حدث كان حلم انا اعرف الان دفع جوزيف من امامه ابتعد.
"إذا اسمع ما تقوله لك اريا انت مجنون حقاً كيفن انا تعبت منك بشدة لا اريد التعامل مع شخص مثلك خرج من الغرفة "
"لا تقلق مما قال انه فقط غاضب لا أكثر صدقني لم يقصد ما قاله "
"لا اريد التحدث اريد الذهاب لمنزلي الان أتفهم ذلك دان.
.
..........
منزل والدة كيفن"أخبرتك بكل شي انا ذهبت لأجل والدتي هي كانت بأمس الحاجة لي حتى هاتفي لم يكن معي "
والدة كيفن اخذت نفسا عميقا قبل التحدث
بسبك كاد يموت لماذا لم تتحدثي معه لمرة واحدة على الاقل انتي سلبتي حياته كيفن لم يريد تلك الحياة كان يريدك بجانبه صدمته بموت والده ورحليك خصوصاً رحيلك انتي.
"انا اسفه انا أتيت هنا حتى أصلح كل شي من جديد انا هنا لأجل كيفن لا تهمني حياتي صدقيني انا تركت أطفالي زوجي منزلي وعدت إلى هنا "
"انتي كسرتي كيفن مره اخرى انتي الان متزوجة كيف سيكون شعور كيفن اتركي ابني ما هو شعور زوجك واطفالك بعد رحيلك هكذا هل انتيِ تحبين العب بمشاعر الآخرين."ارجوك انا الان أمامك عدت لأجله لا تكسري قلبي انا تزوجت حتى أستطيع إخراجه من حياتي كيفن لكني لم أستطيع نسيانه أطلقت على طفلي اسمه حتى لا انساه مطلقاً.
"انا ايضا لا اريد كسر قلب زوجة كيفن انها تحبه بشدة لذلك اذهبي اريا اذهبي لا تدمري حياة كيفن "
اريا وقفت
"انا تعلمت بلطف معك لكن الآن أخبرك كيفن سيكون معي سنذهب بمكان بعيد حيث نعيش احلامنا مجدداً لذلك هذا تهديد مني انا لا يهمني شي بعد الآن لا انتي ولا زوجته ولا حتى طفله.
.
.........
مدينة باريس
تحديداً الفندق
"لقد أخبرني دان بأن جوزيف قال شيء لكيفن دمره كثيرا"زوجك أحمق ساندي اخبرتك ان لا يكون معنا انظري الان دمر كل شي ان كان سيغضب ياللهي كل شي تدمر بسبه لذلك سنعود لمدينة لينور "
"انا ايضا غاضبه من جوزيف لكن لا تجعلي اللوم عليه لابد أن كيفن تصرف بشكل وقح معه لكن لن نعود حتى نجد اريا أميليا صدقيني جوزيف قلبه طيب لن يتركك كيفن.
.
......
مدينة لينور
منزل كيفن
كاميلا تطرق باب غرفة طفلها
أنت تقرأ
رواية؛ معركة فتى
Romansaعندما حميتكِ لأول مرة، أدركت أن قدري مرتبط بحمايتك، فقررت أن أصبح شرطيًا لأجلك. أصبحتِ سلاحي وأنا درعك. ما زلنا عالقين في ذكريات حبنا الأول، حيث قلوبنا لا تزال تنبض لهذا الحب، وعقولنا لا تزال تعيش تفاصيله. كلما حاولنا الهروب، نجد أنفسنا محاصرين في د...