الفصل السابع عشر

53 45 10
                                    

الحياة كلها رحلات وانتِ رحلتي
رواية: معركة فتى
البارت السابع عشر

نرجع الواقع
مدينة باريس

اخذت قراري اخيرا سأذهب لرؤية كيفن سأترك حياتي أطفالي كل شي هنا من أجلك سآتي إليك كيفن انتظرني كانت تتحدث مع نفسها انا اسفه أطفالي لكن انا سأذهب حتى أجد حب حياتي مجدداً

.



.......
مدينة لينور
لحظه خروج كيفن من المستشفى
كيفن ينظر لزوجته يفكر كيف سيتخلص منها لازال يعتقد انها من دمرت مستقبل اريا
" تحدث كاميلا الان سأخرج من المستشفى ما رأيك ان نذهب لوحدنا لمكان ما لقد اشتقت للجلوس معك لوحدنا "

كاميلا اقتربت منه

"بفرحه هل تتحدث بصدق كيفن أخيراً عدت يا كيفن كالسابق لكن دانيل هل نأخذه معنا "

"اخبرتك لوحدنا دانيل سيبقى مع والدتي هل انت خائفة مني عزيزتي "

كاميلا عانقته

"لا لماذا اخاف منك يا عزيزي انا لا أخاف منك ابدا يكفي أنك تحبني ولن تحب أحدا غيري "

كيفن مسح على شعرها بكل لطف لكن بداخله شعله يريد الانتقام من كاميلا لقد دمرت مستقبل اريا

.



.......
منزل والدة كيفن

"طبيبة سيلينا هل سيبقى كيفن هكذا ارجوك افعلي شي أريده اه ينسى لا أريده ان يتذكر ما حصل "

"لا يستجيب لأي علاج انه حتى لا يتناول ادويته لا يستمع لما اقوله كيفن حالته تنحدر كل يوم الان أصبح خطير لا يمكنه العمل مطلقاً سيتم فصله لقد تحدث معي رئيسة أوليفر كيفن الان علينا الإمساك به والا سيهرب من أجل البحث عن اريا يعتقد انها لا تزال هنا ونحن نكذب عليه"

والدة كيفن تدمع عينيها

"لكن حلمه ان يصبح شرطي منذ أن أخبرته اريا والان يتدمر حلمه ان يخسر عمله انه لا يريد أحداً لقد اخطت عندما زوجته من كاميلا أخشى عليها من الأذى"

"لماذا لا نبحث عن اريا ربما نجدها ونأتي بها إلى هنا عندما يراها كيفن ستتحسن حالته او يجب علي محي ذكرياته بطريقة اعرفها جيدا"

.



......................
في المقهى
أصدقاء كيفن مجتمعين يتحدثون بشأن كيفَن

"ما رأيكم بعمل مفاجأة له اليوم بمنزله بمناسبة خروجه"

"ربما هذي فكرة جيدة حتى تغير نفسيته سوف ينصدم بشدة بقرار فصله من العمل كيفن لم يعد شرطي قد اصدرت الشرطة قرار اليوم بفصله بعدما حدث "

رواية؛ معركة فتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن