الفصل التاسع عشر

37 39 11
                                    

لا تذبل في غيابي ابدأ
رواية: معركة فتى
البارت التاسع عشر

ساندي خرجت من المطبخ

"هل نام َكيفن متى سنرحل لقد حجزت المكان.

.

......
منزل كيفن
غرفة نوم دانيل
كامي تقبل راسه

" صغيري دانيل عليك النوم حتى يأتي والدك في الصباح "
"امي انا كبير لست أحمق اعلم ان ابي لن يأتي في الصباح لذلك أنا لن انام انا سأنتظره حتى يأتي لا اريد النوم امي هل انت بسبب حقا في عدم عودة ابي "

"مالذي تقوله كيف لك الحديث هكذا مع والدتك حسنا انت ايضا أصبحت مثل ابالك دانيل انا منزعجة منك لذلك لا يهمني ان لم تنام

خرجت من الغرفة اغلقت الباب بشدة

دانيل اخرج هاتفه من تحت وسادته اتصل على ابيه لماذا هاتفك مغلق ياللهي هل حصل مكروه لوالدي.

.



............
سيارة أميليا

"هل أخبرت فيكتوريا عن الأمر أن كيفن سيبقى في منزلها مع جوزيف ودان "

"نعم انها تعلم لذلك هي تنتظرني وانا على الصباح جلب دانيل كما وعدت كيفن "

أميليا نظرت اليهما بغضب

"هل جننت هكذا والدته وزجته والطبيبة سيلينا سيعرفون بالأمر ونحن من وراء الأمر لذلك حينما نصل لمنزل فيكتوريا هناك خطة أخرى حتى نجلب دانيل "

جوزيف ينظر إلى ساندي

طلا تذهبي لا يمكنني الجلوس لوحدي بدونك "

ساندي قبلت يده

" مدة فترة قصيرة من أجل كيفن لن نتأخر اعدك بذلك"

.



...........
عيادة الطبيبة سيلينا

"وكم المدة التي غاب بها عن المنزل "

"لقد رحل بعد الحادث الذي وقع لعائلته خرج من المستشفى وهو غاضب ولا يريد التحدث مع زوجته أيضا قال إنها تريد قتله وقتل طفله انا لم أعد اعرف بني كيفن ارجوك ساعديني قد تتدهور حالته أكثر وأكثر عندما يعلم بقرار فصله من العمل فهذا حلمه منذ أن قابل اريا في الثانوية "

الطبيبة سيلينا أخرجت حبوب من خزانتها

"الحل الوحيد هو محي اريا من ذاكرته وجعل كاميلا في حياته منذ الثانوية دعيني أوضح لك الأمور "

"ارجوك انا معك بكل شي اريد حياته ان تصبح حياته سعيدة كفين لم يكن هكذا الا عندما راحلت اريا عن حياته "

رواية؛ معركة فتىحيث تعيش القصص. اكتشف الآن