لا حياة لي بدونك
رواية: معركة فتى
البارت السابع والعشرون"لأنها قطعت كل الوعود التي بينا تزوجت وتركتني كالأحمق ابحث عنها بكل مكان بالنهاية هي سعيدة وانا هنا أبكي ساندي "
"لا تقسي عليه ساندي هو محق في كل شي يقوله أنا تركته ورحلت عنه وتزوجت وكنت سعيدة لم اتصل به يوما له الحق في كرهي لكن أنا لن ارحل سأبقى هنا حتى يصدقني بأنني احبة وانا هنا لأجله لن اذهب مكان"
"أبقي هنا وانا سأخرج ولن أتواجد طالما أنك هنا.
.
. ........................
. مطار مدينة لينور
آرون يحمل حقائبه ويمشي" تحدث ها أنا هنا يا أريا من أجلك سأقتلك أنت ومن تحبين انتظريني.
.
. ...........
في الفندق حيث يتواجد كل من كاميلا وابنها دانيل
"كم من الوقت سوف تجلس دون تناول طعامك والدك لن يأتي ونحن لن نذهب إليه سوف نغادر من المدينة غدا""لن أسافر معك مهما فعلتي سأبقى عند والدي وجدتي ابي يحبني انتي اذهبي لوحدك لان ابي لا يحبك"
كاميلا صفعته
"أصبحت طفل غير صالح لقد أفنيت عمري كله لأجلك حافظة عليك من والدك حتى لا يؤذيك كما فعل بيء كدت أموت بسببه "
في أثناء حديثهما رن هاتف دانيل كان المتصل والده
دانيل انه ابي أجاب بسرعة
"عزيزي أنت هو مخبي عندما أريد الراحة من كل شي"
"لقد اشتقت إليك ابي متى تأتي أريد الذهاب معك.
"وانا ايضا اشتاق إليك بشدة أريد رؤيتك لوحدة أخبرتك بأنك مخبي عن العالم كله"
دانيل يبكي
" ابي أرجوك أنا أريدك أيضا لقد اشتقت إليك كثيرا احتاجك معي سأخبرك بالمكان حتى تأتي لي "كاميلا سحبت الهاتف من دانيل ابنها
" اسمعني كيفن نحن لسنا العاب لديك مرة تريد البقاء معنا ومرة ترفضنا نحن سوف نسافر لن ادعك تقابل ابنك مهما فعلت"
كيفن بغضب
"أقسم لك كاميلا أن لم أجد ابني سيحصل لك شيء لن تتوقعيه في حياتك أنا سوف اخذ ابني وانتي اذهبي حيث تشائين أنا قادم إليكم أرسل لي العنوان.
"لن أرسل لك شي سأخبر الشرطة أنك تحاول قتلنا"
أغلقت الخط
دانيل لا يزال يبكي
" أنا أكرهك سأذهب مع والدي واترك وحدك أنا لا أحبك ليتك لم تصبحي أمي.
أنت تقرأ
رواية؛ معركة فتى
Romanceعندما حميتكِ لأول مرة، أدركت أن قدري مرتبط بحمايتك، فقررت أن أصبح شرطيًا لأجلك. أصبحتِ سلاحي وأنا درعك. ما زلنا عالقين في ذكريات حبنا الأول، حيث قلوبنا لا تزال تنبض لهذا الحب، وعقولنا لا تزال تعيش تفاصيله. كلما حاولنا الهروب، نجد أنفسنا محاصرين في د...