جونكوك"أن اردتي يمكنني أخذك في جولة الى مكان سيعجبك"
جيني"وأين هذا المكان"
جونكوك"في الغابة"
جيني ببرود ونبرة ساخرة"هل جننت لكي أذهب معك إلى الغابة"
جونكوك"هه يا فتاة أين ذهب عقلك"
جيني"عقلي هنا لم يذهب إلى مكان. انا لم أقصد ما تفكر به أنت. هه أظن أن أنت عقلك الذي ذهب إلى بعيد"
جونكوك بنبرة استفزازية"إذا ماذا تقصدين يا قطة"
نظرت له بحدة كادت أن تخترقه ودارنكس تطالب بأخذ السيطرة لتريه من هي القطة.
جيني بنبرة غاضبة"انت، من تنعت بالقطة أيها الفأر"
قبض جونكوك على يده بقوة ثم نظر لها لو كانت نظراته ليزر لأخترقتها ولكن من سيخاف جيني هه قطعا لا.
جونكوك بكاد يفقد اعصابه"اسحبي كلامك فورا"
جيني ببرود"لا"
جونكوك بصراخ"قلت اسحبي كلامك الا تفهمين"
اغمضت جيني عينيها واخفت شعرها لأنها عندما تغضب تصبح عينيها زرقاء وشعرها أبيض.
جيني"واللعنة من أنت لتصرخ علي. لا تتعد حدودك والا رأيت ما لا يعجبك"
جونكوك"كم مرة علي إخبارك ان لا تلعني"
جيني"تشه وهل صدقت أنني سأسمع كلامك، والآن اوقف السيارة أريد النزول"
جونكوك"ماذا قلتي"
جيني"واللعنة اوقف السيارة اوقفها. اوقف لعنتك هذه"
جونكوك وهو يقبض على بقوة ويلصقها بباب السيارة ويتكلم بصوت جحيمي"لا تلعني مجددا وابقي ساكنة وإلا اريتك وجهي الآخر"
جيني ببرود هل حقا يظن انها ستخاف"ماذا الآن هل علي ان اخاف واجهش بالبكاء"
جونكوك بعدما ترك يدها وعاد للقيادة"فكري فيها كما تشائين لكن أبقي هادئة"
لم ترد جيني عليه وبقيت ساكنة ليس لأنه امرها بل لانها تكاد تستنزف طاقتها وهي تحاول حجب دارنكس قدر الإمكان كي لا تتول السيطرة.
جونكوك"اوه القطة المشاكسة قد هدأت أخيرا"
بقيت جيني ساكتة تناظر الطريق بهدوء فهي لا طاقة لديها لترد عليه.
جونكوك"حسنا،كما تريدين"
ساد الصمت حتى وصلوا إلى منزل بالغابة
جونكوك"لقد وصلنا هيا انزلي"
نزلت جيني دون أن تنظر له حتى. بقيت واقفة تنتظره حتى مر بجانبها وامسك بيدها وهو يجرها خلفه. دلفوا إلى الداخل وافلتت يدها من يده
جيني"ا يوجد غرفة هنا أود ان أرتاح قليلا"
جونكوك"حسنا اصعدي للطابق الثاني وادخلي إلى الغرفة الأخيرة"
جيني"حسنا"
صعدت على السلالم بتعب وما ان خطت خطوة أخرى حتى تزحلقت قدمها وكادت تقع ارضا حتى احست بيدين تستقبلها وما ان رفعت راسها حتى رأت جونكوك ومعالم القلق على وجهه.
-----------------------
مرحبا
كيف حالكم
اتمنى يكون عجبكم البارت
يلا باي😘
أنت تقرأ
لعنة الشياطين
Vampireقد تحصل أشياء تغير قدرنا إما إلى الأفضل أو إلى الأسواء... ربما علي التحمل حتى النهاية أو الإستسلام من البداية... علي الإختيار فإما أن أكتب قدري بنفسي و أكتشف المجهول أو أجعل القدر بسيرني بنفسه إلى الانهية... حصلت أشياء و أكتشفت حقائق كانت صادمة لكن...