انه اخي

4 3 0
                                    

حملها جونكوك بين يديه وهو يتوعد للذي فعل ذلك بجيني بعذاب يجعله يتمنى الموت ولا يجده.
جونكوك"مي هي ايتها القطة المشاكسة تماسكي قليلا سنصل إلى المستشفى"
استعمل جونكوك قدرة التنقل الخاصة به و وصل امام المشفى. دخل بسرعة ينده على الممرضات بإحضار نقالة بسرعة. خرج ادريان بسرعة من مكتبه وما أن رأى جيني بتلك الحال حتى كتم ضحكته بصعوبة.
جونكوك بقلق"رجاء يا ادريان أسرع وانقضها قبل أن تموت"
ادريان وهو يحكاد ينفجر"حسنا لا تقلق ستكون بخير. يا ممرضات هيا إلى غرفة العمليات"
أدخل ادريان جيني إلى غرفة العمليات وبقي جونكوك ينتظر بالخارج.
_______________________
في هذه الاثناء كان جون بيو قد عاد قبل جيني إلى المنزل وقد شاهد كل ما حصل معها. وقبل أن يذهب إليها سبقه جونكوك و اخذها
الى المشفى ولكن جون بيو لم يعرفه لأنه لم يستطع رأية وجهه.
أخذ السيارة بسرعة وتوجه هو الأخر إلى المشفى. أسرع ودخل إلى الطابق الذي يوجد به جيني و جونكوك ولكن ما أن خطى خطوة حتى عاد الى الوراء و الصدمة تعتلي وجهه.
جون بيو"لا لا أصدق مستحيل ان يكون ما أراه الأن حقيقي. ه..هل هذا الشخص الذي يقف عند باب غرفة جيني يكون هو. مهلا لحظة ربما أنا الآن احلم. لا قطعا أنا لا احلم. انه هو انه حقا هو. انه اخي، أجل اخي جونكوك. حسنا اسف يا جيني لكن لا يمكنني البقاء معك بيوجد هذا الشخص هنا"
قال جون بيو أخر كلماته بحقد و كره شديدين ثم رحل.
_______________________
بعد مرور وقت خرج ادريان من غرفة العمليات فأسرع إليه جونكوك
جونكوك"ماذا حصل هل هي بخير"
ادريان"للأسف لا لقد..."
جونكوك بنفاذ صبر"لقد ماذا تكلم بسرعة"
ادريان وهو يضحك"ههه لقد كنت امازحك مابك انها أحسن مني و منك لا تقلق"
جونكوك بغضب"واللعنة كفى عن هذه السخافات لماذا تتصرف مثل الصغار. الا تعلم بماذا أحسست عندما قلتك كلماتك اللعينة تلك"
ادريان"هوي هون عليك. وانت أصلا لماذا كل هذا الاهتمام ب مي هي"
جونكوك"لا شأن لك"
قال جونكوك كلماتها ثم رحل. قهقه ادريان عليه ثم دخل لغرفة جيني و وجدها مستيقظة.
ادريان وهو يمسك بطنه من الضحك"ههه هل حقا أنت شيطانة ههه مجرد رصاصة كتلك اثرت فيك ههه إذا ضربتي بسيف أو أي شيء آخر ماذا سيحصله"
انهى كلامه و وقع على الأرض من شدة الضحك. نظرت اليه جيني بملل ثم أردفت
جيني"هل انتهيت من مسرحيتك"
ادريان"حقا اخبرني لماذا اصبحتي ضعيفة هكذا"
نظرت اليه جيني نظرة كادت تخترقه بها ثم انقظت عليه تمسكه من ياقته.

لعنة الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن