لقاء الإخوة

1 3 0
                                    

عاد جون بيو إلى المنزل ولم يجدها فعلم أنها مع جونكوك لذلك قرر الإتصال عليها. رن الهاتف بجانب جونكوك فأخذه و أجاب عليه
جونكوك"مرحبا"
جون بيو بإشمئزاز"مرحبا، أين مي هي و ماذا يفعل هاتفها معك ومن أنت"
جونكوك"أنا مديرها ولقد ذهبنا في رحلة عمل إلى كوريا و لكنها الآن تعرضت إلى نوبة غضب و فقدت وعيها"
جون بيو بغضب"مالذي تتحدث عنه الآن. و أين هي"
جونكوك"سوف أأخذها إلى منزلي هنا"
جون بيو"أين يوجد منزلك هذا"
جونكوك"إنه في غابة......."
جون بيو"حسنا"
قل كلماتها ثم أقفل الخط بغضب و تمتم ببعض كلمات السحر التي تعلمها ثم إختفى و ظهر مرة أخرى أمام قصر جونكوك. دخل جون بيو القصر بكل برود و غضب مما جعل من جميع الخدم ينزلون رؤسهم و ينحنون له لا إراديا بسبب خوفهم منه. رأى جيهوپ جون بيو فبقي ينظر إليه بصدمة و عدم إستعاب ثم تقدم ناحيته
جيهوپ"ج..جون بيو ه..هل هذا أنت حقا"
جون بيو ببرود مخيف"أين هو"
جيهوپ"من تقصد"
جون بيو"أنا أقصد جونكوك. أه أنا آسف أقصد ملككم الذي لا يوجد منه إثنان جونكوك" أنهى آخر كلماته بسخرية
جيهوپ بغضب"جون بيو إلتزم حدودك و لا تتخطها"
جون بيو ببرود مخيف"أين هم"
جيهوپ بغباء"من هم"
جون بيو بنفاذ صبر و غضب"جيهوپ هل أنت غبي أم تتغاب أنا أتحدث عن لعنة ملككم و الفتاة التي معه"
جيهوپ بقليل من الخوف"إنهم فوق في الغرفة"
صعد جون بيو إلى الغرفة و لم يزد حرفا واحدا مع جيهوپ الذي بقي يستوعب ما حدث. وصل جون بيو إلى الغرفة و فتح الباب بقوة و غضب فوجد جونكوك جالس بجانب جيني و هي مغمى عليها. عندما رأى جونكوك جون بيو أمامه لم يصدق عينيه و بقي ينظر للذي يقف أمامه بعدم إستعاب
جون بيو بحدة"كيف حدث معها هذا"
بقي جونكوك ساكتا يحاول إستعاب الذي يحدث أمامه. هل هذا حقا أخه أم أنه مجرد خيال. كاد جون بيو يتكلم مرة أخرى لو لا أن جيني إستيقظت
جيني بتعب"جون بيو هل أتيت إلى هنا"
جون بيو بقلق"هل أنت بخير مي هي ماذا حصل لك"
جيني"لا داعي للتمثيل ف جونكوك يعرف الحقيقة و سبب وجودي هنا هو أنني فقدت أعصابي ما تسبب لي في فقدان وعيي"
جونكوك بعد إستعاب"م..مهلا لحظة مالذي يحدث هنا؟!"
جون بيو بسخرية"أوو أنظروا من يتكلم. الخائن الكبير، رجاء توقف و إلا صدقتك"
جونكوك"جون بيو أنت لا تفهم شيء رجاء دعني أشرح لك"
جون بيو"لا لا أشرح لي أي شيء. فأنا لا أريد سماع كذبك أو أي من ترهاتك فقط سأدع جيني ترتاح قليلا ثم سوف أأخذها و أذهب"
جيهوپ بعد أن سمع كلامهم"ماذا هل هذه الفتاة هي أختي جيني"
نظرت إليه جيني بغيض ثم قالت"أخروا من فضلكم أود ان أرتاح قليلا"
جيهوپ"أجل فأنا أريد التحدث قليلا معها"
جيني"قلت جميعا و أولهم أنت فأنا لا أريد سماع أي شيء"
خرج جونكوك و جون بيو من الغرفة و تركا جيني و جيهوپ معا
جيني"أ لم أقل لك أن تخرج"
جيهوپ بهدوء"جيني إسمعيني"
جيني يإنفعال"ماذا تريد مني أن أسمع كيف غدرت بي أو كيف تعاونت مع عدوي من أجل أن تسلبني قوتي؟! هل أنت جاد لقد عانيت كثيرا لماذا لا أحد يفهمني"
جيهوپ بحزن"أنا آسف جيني صدقيني لدي سبب أفعل ذلك"
جيني ببكاء"و ماذا سيفيدني آسفك الآن. كيف سيعوضني عن معناة أربع سنوات. صدقني لو كانت عاشت فتاة غيري الذي عشته أنا لكانت قتلت نفسها منذ زمن"
جيهوپ"صدقيني يا جيني أنا لم أفعل ذلك برضاي. لقد تعاقد اللعين جوي مع الشياطين من أجل القوة و لكي يتخلص من جونكوك و يأخذ العرش. و عندما علم أنك أقوى فتاة و أنك ستأخذين العرش منه قرر أخذ قوتك و إن لم يستطع كان سيقتلك. و عندما كشفت خطته كان أقوى مني و أخبرني أنه إن علمتي أنتي بأيي شيء فسوف يقتلك. صدقيني أنا لم أرد أن أخسرك لكن كانت تلك الطريقة الوحيدة من أجل إنقاذك. أما أنت ففاجئتنا جميعنا عندما دمرتي الآلة"
جيني بحزن"أنا آسفة لم أعلم أنك فعلت هذا من أجلي كنت أظن أنك تركتني و لم تعد ترغب بي"
جيهوپ"لا تبكي يا صغيرتي و لا تعتذري فأنا المخطئ"
جيني وهي تحتظنه"رجاء لا تتركني وحدي مرة أخرى فأنا مهما بلغت قوتي سأبقى ضعيفة من دونك"
جيهوپ"أنا أعدك يا نجمتي، لكن كيف إلتقيت ب جون بيو"
عندها حكت له جيني كل شيء
_______________________
عند جونكوك و جون بيو
جونكوك"جون بيو إنتظر أنا أود التكلم معك"
جون بيو"و أنا لا أريد سماع أي شيء"
أمسك جونكوك يد جون بيو
جونكوك"بلى ستستمع لكل كلمة سوف أقولها دون أي إعتراض"
جون بيو بقلة حيلة"حسنا، ماذا تريد ان أسمع أنه عندما رفضت جيني أخذ الحكم و علمت أنه أنا من سوف أأخذه تملكتك الغيرة و أردت أنت أخذه"
جونكوك"أنظر هذا ما يبدوا عليه الأمر. لكن لماذا لا تسمع القصة الحقيقية"
جون بيو بسخرية"حقا؟ إذا دعنا نسمعها"
جونكوك"أنت تعلم أنه بعد أن قتل والدي والداي جوي من أجل الإنتقام قام هو بإفتعال تلك الحرب، هذا ما كنت نظنه لكن في الحقيقة أخه هوسوك هو من إفتعلها بعد أن علم ان جيني تخلت عن الحكم و أنت من ستأخذه و لهذا علم أنك ستضخي بنفسك من أجل إيقاف الحرب. لكن أنا لم أرد أن أخسرك و لهذا تظاهرت أنني أريد الحكم و لهذا أريد قتلك أنت أنا أيضا، لكن ذلك اللعين إكتشف خطتي. و عندما ضحيت أنت بنفسك كان هو يراقبني لذلك قلت لهم أن لا يبحثوا عنك وتلك كانت شفرة لهم من أجل البحث عنك ثم قتلت أنا هوسوك لكن أظن أنني لم أتخلص من جوي بعد"
جون بيو"ه..هل حقا ما كنت تقوله. ي..يعني أنت لم تتخلى عني و لم ترد ان تقتلني أو ترد العرش"
جونكوك"لا، لكننا جميعنا وقعنا في الفخ"
جون بيو"أنا آسف لأنني أسأت فهمك"
جونكوك"لا بأس نحن أخوة المهم أننا معا رغم الخلاف"
جون بيو"أجل"
جونكوك"لكن كيف وجدت جيني"
عندها حكى له جون بيو كل شيء.

لعنة الشياطينحيث تعيش القصص. اكتشف الآن